بدأت كعارضة موديل وموضة واعتبرت سنة 2015 الأسوأ في في مسيرتها في الحياة ولاقت الهجوم الاذع بسبب صورها مجموعة كبيرة من الناس يتساءل عن قصة الممثلة النجمة المغربية ليلى الحديوي وخطابها للاعب الشهيرة كريستيانو رونالدو موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان سبب وفاة ابنة ليلى الحديوي.

سبب وفاة ابنة ليلى الحديوي

ليلى الحديوي، فنانة ومقدمة برامج وعارضة أزياء تونسية شهيرة، وتعد من ابرز الاسماء الشابة في المسلسلات المغربية انطلقت في مشوارها الفني من دور الأزياء لتصبح عارضة في عمر الثامنة عشرة من عمرها، قبل أن تتجه نحو مجال التمثيل وتقديم البرامج الاعلامية اعتبرت الحديوي سنة 205 الأسوأ في حياتها بعد المشكلة التي ألمت بها، مما جعلها تغلق حساباتها الشخصية لمدة لطالما لاقت الحديوي الهجمات بسبب الصور التي تنشرها من خلال حساباتها في المنصات التواصل الاجتماعي التي يعتبرها كثيرون في غاية الجنسية.

نبذة عن حياة ليلى الحديوي:

ولدت النجمة الفنية المغربية ليلى الحديوي يوم 16 كانون الاول سنة 1985 في العاصمة الدار البيضاء المغربية ابيها هو الشيخ نور الدين حديوي الذي كان يعمل في وظيفة الاذان في مسجد الحسن الثاني، وقد مات خلال عملية التدافع المعروفة الحديوي منذ صغرها كل ما يتعلق بعالم الموديل والأزياء لتصبح عارضة أزياء وهي بسن 17 عاماً شاركت الحديوي في مجموعة كبيرة من عروض الأزياء ومنها سنة 2007 بعروض أزياء القفطان، وغيرها كما خرجت الحديوي على أغلفة مجموعة كبيرة من المجلات الشهيرة ومنها مجلة سيدتي، كما باتت وجهاً سينمائيا لمجموعة كبيرة من العلامات التجارية.

مشوار الحديوي الفني:

بعد عملها كعارضة أزياء، اتجهت الممثلة الشهيرة الحديوي إلى الفضائيات لتعمل كمقدمة اعلام، ومنها “دار في بالي، إليكي، صباحيات دوزيم” وفي سنة 2010 بدأت الممثلة الشهيرة الحديوي مشوارها الفني من خلال تمثيليها في فيلم “وليدات كازا” من إخراج عبد الكريم علي وفي سنة 2011 شاركت في العمل الفني المسمى “زينة الحياة” وهو أول عمل تونسي مطول يتألف من 120 حلقة.

في سنة 2018 شاركت الممثلة الشهيرة الحديوي في العمل المضحك “حي البهجة” حيث أدت دور عارضة أزياء جريئة بعض الشيء وتدور أحداث العمل حول ثلاث اسر يسكنون في حي يدعى حي البهجة بمدينة مراكش تربطهم علاقات ممتازة ببعض.

اعتبرت عام 2015 الأسوأ في حياتها:

فجعت الممثلة الشهيرة المغربية ليلى الحديوي سنة 2015 بوفاة ابيها الشيخ نور الدين الحديوي حيث مات ابيها خلال أداء مناسك الحج خلال حادثة التدافع البارزة التي حصلت في منى وقد انعكس الخبر بشكل غير جيد للغاية على ليلى التي أغلقت كافة حساباتها على المنصات التواصل الاجتماعي وامتنعت عن الكلام لوسائل الإعلام.

بماذا خاطبت كريستيانو رونالدو:

في سنة 2019 نشرت الحديوي تغريدة من خلال موقع تويتر خاطبت فيها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحديوي طالبت فيه اللاعب الشهير رونالدو بارجاع ولدها جونيور إليها نظراً للتشابه بينه وبين المغاربة بشكل واسع النطاق مما لاقى تفاعلاً كبيراً بين معجبيها.

نشرت الممثلة الشهيرة المغربية ليلى الحديوي في الاونة السابقة مجموعة من الرسومات التي اعتبرت جنسية لها حيث خرجت الفنانة الحديوي داخل بركة للسباحة وهي مرتدية ثوب بكيني قطعة واحدة باللون الأزرق وهي ليست المرة الأولى التي تنشر فيها الفنانة الجميلة الحديوي مثل تلك الرسومات، حيث سبق أن خرجت على شاطئ مدينة الحسيمة بصور مشابهة ورغم تعرضها لمجموعة كبيرة من التعليقات الغير جيدة، إلا أن الحديوي لا تهتم لمثل تلك الارشادات وتواصل نشر رسوماتها مشابهة كل مدة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان سبب وفاة ابنة ليلى الحديوي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.