سبب وفاة الاعلامي احمد الحسن مقدم البرامج الانسانية ، قامت المصارد الرسمية الإعلامية في دولة العراق يوم أمس الجمعة بالاعلان عن وفاة الصحفي أحمد الحسن صاحب برامج الانسانية و الصحفي مصطفى غزوان و عبر الجنينة سنتعرف على سبب وفاة مقدم البرامج

سبب وفاة الاعلامي احمد الحسن مقدم البرامج الانسانية

لقي يوم أمس الجمعه 25 نوفمبر من العام الحالي 2023 الإعلامي أحمد الحسن حتفه في حادث سير كان قد وقع على الطريق السريع في مطار العاصمة العراقية بغداد و كان برفقته صديقه الصحفي مصطفى الصراف لقي الاخر  مصرعه خلال حادث السير.

تم نشر الخبر عبر المصادر الرسمية الصحفية في وسط بالغ من الحزن و الاسى على رحيل هذين الصحفيان و كان العراقي أحمد الحسن يقدم العديد من البرامج التلفزيونية حيث كان أول برنامج له هو (حلم) و تم بثه على عدة قنوات عراقية على الصعيد المحلي و اخر برامج له هي الانسانية.

تفاصيل حادث الصحفي أحمد الحسن

نشرت مديرسة المرور العراقية بيان حول تفاصيل الحادثة التي وقعت مع الإعلامي أحمد الحسن قالت إنه حدث اصطدام بين مركبتين كان قد وقع على الطريق السريع الذي يؤدي إلى ى مطار بغداد حيث كانت المركبة الأولى من نوع النترا و هي سيارة أجرة و السيارة الثانية التي كانت فيها الصحفي و رفيقه هي اكسنت خصوصيي.

حيث وقع الحادث بسبب السرعة الكبيرة التي كان يقود بها الصحفي و كانت عكس اتجاه المرور حيث إن سائق المركبة قام بتغيير مساره بشكل مفاجئ و أوقف المركبة ثم استديرت إلى الطريق الثاني عكس السير.

و من ثم استوقفته القوات الأمنية و لم يكن قد امتثل لأوامر شرطة المرور و عكس الاتجاه و أدى ذلك إلى اصطدامه بسيارة الإكسنت التي كان يستقلها الصحفي أحمد الحسن و صديقه غزوان.

من هو أحمد الحسن

صحفي و إعلامي عراقي الجنسية ، نال شهرته من هلال تقديم البرامج عبر القنوات المحلية العراقية ، و كان أول انطلاقة له في عالم الصحافة و الإعلام عبر برنامج حلم.

و من ثم قدم العديد من البرامج التلفزيونية الإنسانية ، و نال شهرتها من خلالها ، يذكر أنه لقي مصرعه في يوم الجمعة 25 نوفمبر 2023 ، و ذلك خلال الطريق السريع إلى مطار بغداد.

و قام بنعيه الصحفيين بعبارات من الحزن الشديد على فراقه.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة الاعلامي احمد الحسن مقدم البرامج الانسانيةو تعرفنا على وفاة الصحفي أحمد و رفيقه مصطفى ،و تفاصيل الحادث ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ،دمتم بود