سبب غياب الزعيم عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه ، وكان الزعيم عادل إمام ، قد ظهر في الأخبار مؤخرًا و أثار الجدل بسبب غيابه عن حفل زفاف ابنة أخته المنتج عصام إمام ، ونشر صور الحفل ، وغيابه عن الاحتفال وسط كوكبة من نجوم الفن ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على سبب غياب الزعيم عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه.

غياب عادل إمام عن زفاف ابنة شقيقه

غاب الفنان عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه عصام إمام ، الأمر الذي أثار تكهنات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تكهن البعض أنه ربما أصيب أو أن صحته ربما تدهورت ، لكن المنتج عصام إمام أوضح في تصريحات صحفية سبب غياب الزعيم عادل إمام عن الحدث ، موضحا أنهم يخافون منه في التجمعات بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا ، ومن المثير للاهتمام أن الزعيم عادل إمام قد طور مؤخرًا عادة تجنب اللقاءات الإبداعية التي تضم حشودًا كبيرة من نجوم عالم الفن خوفًا من الإصابة بالعدوى نظرًا لضعف جهاز المناعة لديه.

حفل زفاف ابنة شقيق عادل إمام

لبلبة ويسرا وهاني رمزي ، والفنانة فيفي عبده ، ومغنية المهرجان حمو بيكا ، والراقصة دينا ، والمخرج رامي إمام ، كلهم ​​كانوا هناك لحضور حفل زفاف ابنة المنتج عصام إمام ، ولكن غاب شقيقه الفنان محمد إمام ، قبل بضعة أشهر ، كانت هناك مؤشرات على تدهور صحة الزعيم ،. ردا على ذلك ، اتصل شقيقه بالبرنامج التاسع ، الذي تم بثه على القناة الأولى ، وقام بمداخلة هاتفية ، وقال المنتج عصام إمام: “ولادة بيضايقوا من الشائعات دي” ،  وقال إن الزعيم عادل إمام يعمل على فيلم بعنوان “الواد وأبوه” سينتجه إلى جانب نجله.

شائعات تواجه عادل إمام

خالد سرحان من جهته عبر علنا ​​عن غضبه من القصة من خلال كتابته على حسابه الرسمي على الفيسبوك: “ايه الكذب والقرف ده؟ الزعيم زي الفل ربنا يديله الصحة” ، وأضاف: “قمة الرخص الصحفي وصمة عار على المواقع التي ترغب في رؤية ذلك ، مش ممكن رخصتوا نفسكم ومهنة الصحافة أوي ، ينعل أبو لقمة العيش اللي مغمسة بكذب” ، الغياب الطويل لعادل إمام ، بحسب عائلته التي تحزن عليه في الوسط الفني ، هو نتيجة خوفه من الإصابة بفيروس كورونا و انتقاله إليه ، الأمر الذي قد يتسبب في إرهاقه الشديد ومعاناته لفترة طويلة جدًا ، الوقت لأنه يفتقر إلى المناعة.

و نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم سبب غياب الزعيم عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه ، و نكون وضحنا أيضا غياب عادل إمام عن زفاف ابنة شقيقه ،  و بينا حفل زفاف ابنة شقيق عادل إمام ، و أخيرا شائعات تواجه عادل إمام.