سبب اختفاء امال ماهر عن الوسط الفني ، تساؤلات وأحداث سريعة عن سبب اختفاء الفنانة المصرية آمال ماهر ، حيث أنها فاجأت جمهورها بإعلانها اعتزال الغناء، مشيرة إلى أنها لا تعلم ما إذا كانت ستعود إلى الساحة الفنية أم لا وسنتعرف اليوم في موقع الجنينة عن سبب اعتزالها .

سبب اختفاء امال ماهر عن الوسط الفني

دفع كثيرين إلى التخوّف من تكرار ما حدث للمغنية اللبنانية سوزان تميم، التي تم اغتيالها في دبي عام 2018 في ظروف مشابهة ، وبعد تداول أخبار متضاربة حول أسباب هذا الاختفاء بخاصة مع علاقة هذه الأحداث بعلاقة مزعومة بين الفنانة بتركي آل الشيخ، الذي يعمل مستشاراً في الديوان الملكي السعودي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة،

وقالت الفنانة امال ماهر في منشور على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي  “جمهوري الغالي  الذي ساندني لسنوات عديدة وكان رفيق دربي الدائم، أعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني حتى شعار أخر ،نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عني ، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء”.

وتعرضت الفنانة امال ماهر  للاعتداء والضرب من الوزير السعودي أمام بيتها في منطقة المعادي حيث قامت على إثر ذلك بتقديم شكوى في قسم شرطة المعادي بتاريخ 19 آذار/ مارس الماضي.

اختفاء وإقامة جبرية للفنانة امال ماهر

اختفاء الفنانة امال ماهر اثار ضجة إعلامية في وقتها عام 2018 بعد انتشار العديد من الاخبار حول اختفائها واعتزالها للفن من قبل زوجها صاحب النفوذ تركي أل الشيخ ،

في ذلك الوقت كانت تحضر الفنانة امال للعديد من الاعمال الفنية منها التحضير لألبوم جديد باسم أصلا الإحساس وقامت بنشر اغنية واحدة منه بعنوان إديني فرصة من كلمات زوجها ولكن إعلان الاعتزال هذا كان صادما للجميع .

في سبتمبر 2017، أعلن عن ارتباط الفنانة بتركي أل الشيخ وأكدت المصادر الإعلامية أن آل الشيخ وضع طائرة خاصة تحت تصرف الفنانة امال ماهر حيث وعدها بتقديم العديد من الاعمال لها ، ولكن رغم كل هذه الوعود والمغريات المقدمة من زوجها لها إلا أن الانفصال كان سيد الموقف .

أستمرت خطوبتها لمدة شهرين وبعد هذه المدة القصيرة أعلنت انفصالها عنه غير مبررة عن سبب انفصالها ومن ثم تبعها إعلان اعتزالها ، مما جعل البعض يتساءل عن علاقة تركي آل شيخ بهذه القرارات.

وفي نهاية المقال كنا قد ذكرنا لكم السبب وراء اختفاء امال ماهر عن الوسط الفني والإقامة الجبرية التي تعرضت لها على يد زوجها تركي أل الشيخ .