مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

ما رابط حجز تذاكر مسرحية الدور الثاني في الكويت 1444 – 2023 ، حيث تعتبر هذه المسرحية من المسرحيات التي أحدثت ضجة كبيرة في المجتمع الكويتي بشكل خاص وفي المجتمع العربي بشكل عام ، وذلك بسبب كبير الشعبية التي حققها ، سنتعرف من خلال موقع الجنينة على أهم المعلومات الواردة في هذا العمل المسرحي وكيفية الحجز من خلال الرابط الرسمي.

حجز اللعب في الطابق الثاني!

مسرحية الطابق الثاني مسرحية عربية من إنتاج المشهد الفني في دولة الكويت العربية ، وتأليف وإخراج الفنان عبد العزيز مسلم. ولكن بشخصية كوميدية مع بعض مشاهد الأكشن في مدة لا تتجاوز 180 دقيقة. جدير بالذكر أن المسرحية كانت مخصصة للكبار فقط ، ومن شروط حضورها عدم مرافقة الأطفال دون سن السابعة. ويذكر أيضا أن مجموعة من أشهر وأبرز الفنانين في الوطن العربي.

طاقم المسرح بالطابق الثاني!

ذكر مؤلف ومخرج مسرحية الطابق الثاني ، الطابق الثاني عبد العزيز المسلم ، أنها تضم ​​مجموعة وكوكبة كبيرة من ألمع وأشهر النجوم والكوميديين في دولة الكويت ومختلف الدول العربية. المنطقة ، لكن لم يُذكر سوى الفنانة الشهيرة هدى حسين والفنان عبد العزيز مسلم ، الذي يجسد دور البطولة. أمامها الفنان عبد الله الحمادي.

موعد الدور الثاني مسرحية يوم العيد!

أعلنت الشركة المنتجة للمسرحية الجديدة ، الطابق الثاني ، عن بدء العرض الأول للمسرحية في أول أيام عيد الفطر لهذا العام 2023 – 1444 ، حيث سيستمر العرض لمدة 19 يومًا ، أي أن يبدأ العرض في اليوم الأول من عيد الفطر المبارك. الاثنين 2 مايو 2023 م الموافق 1 من شهر شوال 1444 هـ ويستمر حتى 20 مايو من نفس العام.

كيفية حجز تذاكر المسرح بالدور الثاني!

من خلال مجموعة خطوات بسيطة يمكنك حجز تذاكر لعب الدور الثاني في الكويت لهذا العام 2023 – 1444 والخطوات هي:

أدخل رابط الحالة للتذاكر على موقع Gofortikcets.

انقر على أيقونة “احجز الآن”.

تحديد تاريخ ووقت حجز التذاكر.

تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المحمول وكلمة المرور.

تحديد عدد التذاكر المراد حجزها.

أدخل المعلومات المطلوبة في الحقول الفارغة.

أدخل بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني.

أكمل الخطوات لإكمال الحجز بنجاح.

جدول عرض الدور الثاني يوم العيد!

العروض التي ستقدم للجمهور فيما يتعلق بمسرحية الطابق الثاني – الطابق الثاني. يمكن العثور على التواريخ المناسبة من الجدول التالي:

اليوم الموعد هو الإثنين “أول أيام العيد”. إنها 6:45 مساءً. الاثنين. إنها 10:30 مساءً. الثلاثاء هو ثاني أيام العيد. إنها 6:45 مساءً. يوم الثلاثاء. إنها 10:30 مساءً. الأربعاء هو ثالث أيام العيد. إنها 6:45 مساءً. الأربعاء. إنها 10:30 مساءً. الخميس رابع ايام العيد. إنها 6:45 مساءً. يوم الخميس. إنها 10:30 مساءً.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني في الكويت.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.