رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق 2023 في موسم جدة، لا يزال ضوء موسم جدة منير في سماء المملكة وسط أجواء من البهجة والفرحة خاصة بما يتيحه الموسم من نشاطات وفعاليات متميزة آخرها حفلة الفنانة مي فاروق والتي سنتعرف على تفاصيلها من خلال موقع الجنينة والذي سنعرض من خلاله رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في مسوم جدة فكونوا معنا وتابعونا من المقال هذا.

رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق 2023

يتمكن الجماهير القيام بحجز تذاكر حفلة الفنان مي فاروق والفنانة إيمان عبد الغنى في موسم جدة من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لحجز التذاكر والذي يوفر الوقت والجهد كما يمكن من خلال الموقع التعرف على تفاصيل الفعاليات والأنشطة التي من المقرر أن تقام في موسم جدة لهاذ العام 2023مـ. رابط الموقع من هنا.

طريقة حجز تذاكر حفلة مي فاروق موسم جدة 2023

أتيحت طريقة من خلالها يمكن حجز تذاكر حفلة مي فاروق لموسم جدة 2023مـ ومن ضمن تلك الطرق الحجز عبر الموقع الإلكتروني تبعاً للخطوات التالية:

  • الدخول لمنصة حجز تذاكر حفلة الفنانة مي فاروق موسم جدة: من هنا.
  • اختيار حفلة مي فاروق وإيمان عبد الغنى من الفعاليات.
  • النقر على خيار احجز الآن.
  • الذهاب إلى صفحة ticketing box office.
  • الضغط على خيار شراء التذاكر.
  • تحديد نوع التذكرة ومكان الجلوس المناسب.
  • تسديد قيمة التذكرة بشكل إلكتروني عبر وسائل الدفع المتاحة.

متى حفلة مي فاروق في موسم جدة 2023

ستكون حفلة الفنانة مي فاروق في موسم جدة لسنة 2023مـ يوم الأربعاء الموافق 22/ يونيو/ 2023مـ والتي ستقام على مسرح بنش مارك مقابل ردسي مول تحديدًا الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية علمًا أن الحفل سيستمر إلى ساعة متأخرة من الليل ومن المقرر أن تشرع الأبواب للاستقبال من الساعة 7:00 لمنع حدوث ضوضاء و ازدحام في المكان.

موسم جدة 2023 متى ينتهي

سيتم انتهاء موسم جدة لسنة 2023مـ هو في تاريخ 18/ يوليو/ 2023مـ علمًا أن الموسم منذ بدايته كان المقرر أن يستمر 60 يومًا ضمن مبادئ المملكة ورؤيتها 2030 التي تهدف إلى إحداث حالة من الانتعاش الاقتصادي والثقافي في السعودية ولتكون محطة الانطلاق وشراع التغيير في مدينة جدة.

نصل الى ختام المقال في هذه الساعة والذي ذكرنا فيه الكثير من العناوين الفرعية الهامة والتي كانت أبرزها في رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق 2023 وطريقة حجز تذاكر حفلة الفنانة لموسم جدة ومتى موعد حفلتها في جدة ومتى ينتهي موسم جدة ل 2023.