دراغون بول سوبر مانجا الفصل dragon ball super manga 88، حيث العديد من قراء دراغون بول سوبر مانجا يقومون بالبحث عن الفصل الثامن والثمانين بشكل كبير، ومن خلال موقعنا الجنينة فيما يلي من سطور سوف نقوم بذكر لكم موعد دراغون بول سوبر مانجا الفصل dragon ball super manga 88، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم دراغون بول سوبر الفصل 88 أين تقرأ؟، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى حول دراغون بول سوبر، فتابعوا معنا ما يلي من أجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

موعد دراغون بول سوبر مانجا الفصل dragon ball super manga 88

 تاريخ إصدار Dragon Ball Super Chapter 88  سوف يكون في يوم السبت الذي يوافق العشرين من شهر سبتمبر في عام 2023،،حيث من الممكن القيام بقراءة الفصل 88 من DBS على عدد من المواقع بشكل مجانًي.

دراغون بول سوبر الفصل 88 أين تقرأ؟

من الممكن القيام بقراءة الفصل 88 من DragonBall Super على Vizوعلى عدد من المواقع مجانًا، وهنا المصادر الرسمية القانونية تمامًا، بشكل دائم تكون اخر ثلاث فصول من سلسلة Dragon Ball Super Manga مجانية للقراءة، لهذا ينبغي على الانسان بشكل دائم استعمال مواقع الويب والأنظمة الأساسية التالية.

حول دراغون بول سوبر

بيروس يستقيذ عقب عقود من النوم. Beerus، جنبًا إلى جنب مع مساعد ملاك ومعلمه، Whis، يقومون بالبحث عن محارب نبوي Super Saiyan God يهدد بتدمير الأرض إذا فقد ذاته، يتم تحويل Goku إلى Super Saiyan God في الرحم عن طريق Vegeta و Gohan و Goten و Trunks و Unborn Pan. يقاتل جوكو ويخسر مقابل بيروس، لكنه ينقذه ويريحه من جهده.

بسبب ذلك، في حين كل من Goku و Vegeta  يتدربون مع Beerus و Whis، تجمع بقايا جيش Frieza كرات Dragon من أجل تجديد Frieza. يرجع Frieza إلى الأرض عقب عدد من الأشهر من رجوعه إلى الحياة والتعليم من اجل الانتقام من Goku و Vegeta.

بالرغم من التحول الجديد في Golden Frieza ، تمكن من هزم Goku Vegeta ، عقب أن أتقن تحول Super Saiyan Blue.  بالرغم من ذلك، Frieza  ينتحر من خلال القيام بتفجير الأرض، لكن Goku يمكن أن يمزق Frieza بفضل قدرة Whis على عكس الوقت.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد دراغون بول سوبر مانجا الفصل dragon ball super manga 88، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم دراغون بول سوبر الفصل 88 أين تقرأ؟، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى حول دراغون بول سوبر.