حقيقة وفاة زوجة شريف منير،يعد الممثل المصري شريف منير من الشخصيات الفنية الشهيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي وجمهورية مصر العربية بعد أن شارك في الكثير من الأعمال السينمائية والمسرحية منذ بداية مسيرته الفنية حتى يومنا هذا، وعبر هذا المقال التالي سنتعرف من هي هي زوجة الفنان شريف منير.

من هو شريف منير ويكيبيديا

شريف منير هو فنان من أصل مصري وجنسية ، يبلغ من العمر 63 عامًا تقريبًا ، من مواليد المنصورة بالدقهلية في جمهورية مصر العربية يتاريخ الرابع عشر من مايو عام 1959 م ،و جدير بالقول أن الممثل شريف منير حاصل على شهادة البكالوريوس في التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية وهو عازف درامز ماهر ، و الفنان شريف منير دخل مجال التمثيل بنصيحة الشاعر صلاح جاهين، و مما تجدر الإشارة اليه أن العمل الفني الأول لشريف منير كان عام 1984 م عبر مسلسل رحلة المليون.

من هي زوجة منير شريف

الفنانة لورا عماد هي الزوجة الثانية لمنير شريف حيث أنه تزوج من امرأة اسمها ناهد من خارج المجال الفني بشكل كامل لكنها توفيت ولديها ولدان ، فتزوج من صديقتها الفنانة لورا عماد التي قامت باعتزال الفن والدراما منذ عام 2001 من أجل الاهتمام الأسرة ،وأنجبت منه ابنتان فريدة وكاميليا ، لكنها ظهرت مؤخراً في عمل فني عُرض عام 2023 بعنوان أنسى روحي وياك.

اقرأ أيضاً : ديانة لورا عماد زوجة شريف منير

بنات شريف منير

أنجبت زوجات الفنان شريف منير 4 أطفال ، اثنان من زوجته الأولى ناهد “أسماء و فؤاد” واثنان من زوجته الثانية لورا “فريدة كاميليا”،و الفنان شريف منير يعيش فترة جميلة للغاية مع عائلته وأطفاله ، علمًا أنه أصبح حفيدًا بعد أن أنجبت ابنته ابنته الأولى أسماء زوجة الفنان الصاعد “محمود حجازي” الذي أدى دور البطولة في مسلسل “أبو العروسة “.

ما هي ديانة شريف منير

يرجع الفنان شريف منير من عائلة مسلمة ومحافظة تقطن مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية،حيث ولد نشأ بحب للفن ، تخصص في مهنته علميًا ، واستطاع الابداع فيها، وفيما يخص بحياته الخاصة ارتبط في البداية بامرأة من خارج المجتمع الفني تدعى ناهد و التي أنجبت له ولدين هما أسماء وفؤاد ، ثم أصيبت ناهد بسرطان القولون ، وفي غضون ذلك ، فكر شريف في علاقة لتأمين شخص يعتني بزوجته وأطفاله المريضة، فتزوج بصديقتها لورا عماد و رزق منها بفريدة و كاميليا.

انستقرام شريف منير

لدى الممثل المصري شريف منير عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن أبرز هذه الحسابات حسابه على منصة إنستقرام ، حيث يقوم بمتابعة شريف منير عبر حسابه على انستقرام أكثر من 1.8 مليون متابع من جميع أنحاء العالم ، و من الممكن الوصول لحساب شريف منير  مباشرة “من هنا“.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه الى حقيقة وفاة زوجة شريف منير، و من هو الفنان شريف منير و من هي زوجته و تناولنا الحديث كذلك عن من هم بناته و ما هي ديانته و حسابه على منصة انستقرام.