حقيقة مقتل لورديانا الراقصة البرازيلية في مصر ، حيث في الساعات القليلة الماضية أثيرت حالة كبيرة من الجدل في جمهورية مصر العربية، وذلك بعد انتشار خبر ونباء يفيد بوفاة الراقصة البرازيلية لودريانا في جمهورية مصر العربية ، والعديد من جماهير الراقصة قاموا بطرح الأسئلة التي تتعلق بحقيقة هذا الخبر ، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر حقيقة مقتل لورديانا الراقصة البرازيلية في مصر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر من هي الراقصة لورديانا ويكيبيديا، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

حقيقة مقتل لورديانا الراقصة البرازيلية في مصر

حيث في الآونة الاخيرة انتشرت العديد من الاخبار عن وفاة الراقصة البرازيلية لودريانا في مصر لكن نفى مصدر حقيقة مقتل الراقصة البرازيلية لورديانا في التجمع الأول، والتي قامت بمشاركة المطرب حمو بيكا والمطرب عمر كمال في فيديو كليب منذ شهور.

و ذلك جاء بعد أن تضاربت الأخبار على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن جنسية واسم الراقصة التي قتلت في داخل عقار في واحد من الكمبوندات في منطقة التجمع الأول.

و الراقصة البرازيلية لورديانا عبرت عن استيائها الشديد بسبب نشر وتداول اخبار وانباء تفيد بوفاتها من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

والراقصة لورديانا البرازيلية كتبت من خلال خاصية ستوري في حسابها الرسمي على “إنستجرام” صورة من نبأ مقتلها المتداول على السوشيال ميديا، وعلقت: “توقفوا يا ناس لو سمحتوا عن ذلك الأمر.. كل شهر بتنتشر الشائعات دي، .. الفنان والشخصية العامة إنسان”.

ومصادر لـ”لبوابة أخبار اليوم” قالت إن الجثة تعود وترجع لفتاة تحمل جنسية واحدة من دول جنوب شرق آسيا وعمرها يبلغ ستة وعشرين عام ، وتعمل راقصة بالفنادق العائم .

من هي الراقصة لورديانا ويكيبيديا

لورديانا هي راقصة تحمل الجنسية البرازيلية و تبلغ من العمر ثلاثة وأربعون عاماً فهي ولدت في عام 1977م ، وقبل عدد من الاعمال دخلت الراقصة لورديانا الوسط الوفني، فهي قد أتت الى جمهورية مصر العربية قبل فترة بعدما كانت بطلة العالم لألعاب القوى وبعد شعبيتها في جمهورية مصر العربية وتقديمها للفن الرقاص أصبح تملك صالة رياضية.

الى هنا ونكون قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر حقيقة مقتل لورديانا الراقصة البرازيلية في مصر حيث ان نفى مصدر حقيقة مقتل الراقصة البرازيلية لورديانا في التجمع الأول، والتي قامت بمشاركة المطرب حمو بيكا والمطرب عمر كمال في فيديو كليب منذ شهور، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر من هي الراقصة لورديانا ويكيبيديا حيث هي راقصة تحمل الجنسية البرازيلية و تبلغ من العمر ثلاثة وأربعون عاماً فهي ولدت في عام 1977م ، وقبل عدد من الاعمال دخلت الراقصة لورديانا الوسط الوفني.