حقيقة اعتزال كريس هيمسورث التمثيل ؟، هو من اشهر نجوم هوليود الذي اطلق عليه اسم ” بالبطل الخارق” وقدم أدوارا كبيرة جعلت منه نجما دوليا يهتم عدد كبير من المعجبين والجمهور بالتعرف على أخر أخبار حالته الطبية، وخاصة بعدما صرح بأنه سيتوقف عن التجسيد بسبب إصابته بمرض خطير وهو النسيان مما أثار هذا الخبر حزن واسع بين محبيه كل هذا في موقع الجنينة.

ما هو مرض كريس هيمسورث

لقد أعلن ممثل هوليوود المميز كريس هيمسورث قرار تركه وتوقفه عن التجسيد بعد إخبار أطباءه بأنه مشاهد للإصابة بمرض الزهايمر بنسبة بسيطة جدا، وكان الخبر صادم لشعبه ومحبيه بعدما بدأ بالكشف عن الكشف للحصول على عطلة من التمثيل وتوقفه عن العمل التمثيلي بسبب الامور الصحية الصادمة التي ألمت به، وبعد هذه التصريحات تمكن من أن يتصدر اسمه عناوين الشهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وأثار حالة واسعة النطاق من الجدل بعدم تصديق المعلومة لأنه لا يزال في قمة شبابه ووصل لقسم نجاح ليس من السهل الانقطاع عندها.

كريس هيمسورث معرض “جينيا” للإصابة بالزهايمر

مفاجأ’ من العيار الكبير فجرت في معلومات أبرز نجوم هوليود ما لم يكن يكونه أي انسان بهذا الأمر، تابع في تصريحات توقفه عن الفن أنه خضع لإجراء اختبارات دقيقة تحت مسؤولية الأطباء المختصين بحالته الطبية، وتم إبلاغه أنه على تجهيز وراثي بالإصابة بمرض النسيان وقال أنه قد صدم وتفاجأ عندما سمع هذا المعلومة بالرغم أنه لم يكون 39 عاما، حيث تم اكتشاف في اختباراته أنه لديه نسختين من جين APOE4، واحدة حاصل عليها من كل من ابويه، أي أنه معرض بشكل كبير وظاهر للإصابة بمرض الزهايمر.

حقيقة اعتزال كريس هيمسورث التمثيل ؟

صرح الممثل «هيمسورث» خلال لقائه لبعض المواقع الاعلامية الأمريكية، إنه ينوي لأخذ عطلة طويلة بمجرد الاكتمال من جولته الاذاعية لسلسلة Limitless التي تقدمها في الوقت الراهن منصة Disney + والتي تحقق تفوق كبير عبر الأيام البسيطة فقط، وكان له دور مهم في مجال السينما الأجنبية حيث عرف ولاقى شهرة كبيرة بعدما قدم دور البطل المميز الذي عرف باسم «Thor»، وهي حصيلة لتفوق وتطور في موهبته التي جعلت انسانيته اسما بارزا يسلط عليه أضواء وسائل الصحافة في مختلف مراحل التفوق التي وصل إليها.

ردة فعل الجمهور على قرار النجم كريس هيمسورث الاعتزال

لقد كان هذا التقابل قد أشعل مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي التي لاقت مجموعة كبيرة من الجدل في صفوف المتابعين الذي عشق افعاله وبطولاته لسنوات مستمرة كيف يغيب عن شاشات الفيديو منذ اليوم، وكان قد تفاعل المعجبين على الخبر بالدعاء له بالتداوي وأن تكون الفحوصات ليست بسيطة كما ينبغي إلا أنه أكد أنها تمت بأحدث الاعمال الطبية في واحدة من أشهر المحال على مستوى الولايات المتحدة الامريكية، أي أن نسبة العدم الصواب فيها قليلة جدا.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان حقيقة اعتزال كريس هيمسورث التمثيل ؟ ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.