حسابات رومي القحطان انستقرام وسناب شات ، من الشخصيات السعودية المعروفة في السنوات الأخيرة رومي القحطاني ، وبرزت على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات و انستغرام ، حيث نشرت سلسلة أفلام تستهدف فئات اجتماعية معينة في الموضة و الصحة البشرية و النفسية و غيرها من المجالات التي اشتهرت بها ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على حسابات رومي القحطاني ، و على من تكون رومي القحطاني.

من هي رومي القحطاني

من أشهر السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي رومي القحطاني ، التي تخرجت من الكلية التقنية بعد دراسة طب الأسنان ، بالإضافة الى ذلك هي مهتمة جدًا بعالم الموضة وتتحدث إلى جمهور متنوع من خلال مجموعة فريدة من الفيديوهات التي تشاركها مع معجبيها ، سواء كان الموضوع يتعلق بالموضة أو صحة الإنسان و تقنيات التعامل الاجتماعي ،  كما أن رومي نالت بحث شدبيد على صفحاتها بما في ذلك صفحات Snapchat و Instagram والمنصات الأخرى ، لمعرفة المزيد حول رومي و ما تقدمه من محتوى.

سناب شات رومي القحطاني الرسمي

Snapchat هي إحدى منصات التواصل الاجتماعي التي نمت شعبيتها بين مستخدمي الإنترنت بشكل عام و الذين انجذبوا إلى عالم التطبيقات و و متابعة المشاهير ، ونتيجة لذلك ، أطلقت رومي القحطاني عددًا من الفيديوهات المثيرة للجدل ركزت فيها على الموضة و الصحة و مهارات التعامل مع الآخرين بالإضافة إلى الجمال و بسبب أسلوب التواصل الجذاب لرومي ، بحث العديد من معجبيها عن حسابها الشخصي على Snapchat ، والذي يمثله اسم رومي القحطاني: rumy_alqahtani .

رومي القحطاني انستغرام

واصلت رومي استخدام Snapchat ، لكنها احتفظت بنشاطها الواضح منذ فترة طويلة على Instagram ، و هو منصة أساسي يضم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، هناك  شاركت كل لحظاتها اليومية الممتعة مع متابعيها و سمحت لهم برؤية أحدث المعلومات عنها  و متابعتها أولاً بأول ، عبر حسابها الشخصي بكتابة rumy_alqahtani  في بحث انستقرام.

رومي القحطاني السيرة الذاتية

اكتسبت رومي القحطاني شهرة كبيرة بسبب جمالها المذهل ، فيما يلي التفاصيل الأساسية عنها:

  • الاسم الكامل: رومي القحطاني.
  • تاريخ الميلاد: 1994م.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: الرياض.
  • المهنة: عارضة أزياء.
  • البرج: الأسد.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

ديانة رومي القحطاني مسلمة ام مسيحية

رومي القحطاني تعتنق الدين الإسلامي لأنها مسلمة و تنتمي إلى الطائفة السنية ، كانت في برنامج داوود الشريان بعد أن اكتسبت شهرة و كانت محجبة ، ظهرت رومي و عائلتها بالعباءة و الحجاب ، احترام لقيم و عادات البلاد التي ترعرعت فيها فهي بلاد الإسلام و منبت السيرة النبوية.

كم عمر رومي القحطانية

تبلغ من العمر رومي القحطاني 27 عامًا ، ولدت عام 1994 م ، ومنذ أن أمضت حياتها في التعرف على الثقافات المختلفة وجمع المعلومات عنها ، فضلًا عن المشاركة في العديد من المؤتمرات والأنشطة الثقافية ، التي جعلت من رومي شخصية متكاملة بالإضافة إلى كونها جذابة ، و تمتلك العقل الراجح.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا على موقع الجنينة الذي نكون وضحنا فيه حسابات رومي القحطان انستقرام وسناب شات ، ونكون وضحنا لكم أيضا من هي رومي القحطاني ، و رومي القحطاني السيرة الذاتية ، وديانة رومي القحطاني مسلمة ام مسيحية ، و بينا أخيرا كم عمر رومي القحطانية.