مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول مسلسل نادين نجم وكل ما يتعلق به.. تابعونا من أجل المزيد.

مسلسل نادين نجم!

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل “عشرون وعشرون” أحداثا متسارعة تتمثل في حقيقة أن “الحوت” (فادي إبراهيم) نجح في الهروب من قبضة الشرطة ، فيما بقيت ابنته “وردة” (رولا بسمتي) في السجن. الحي مع ابن عمها “صافي” (قصي خولي). من عانت معاناة صعبة من خروج حياة (نادين نجيم) من الحي نتيجة رؤيته وهو يحتضن وردة ، حيث عاد ليأخذها معه ويخبرها أنه يحبها وحده ولا يحب وردة. ويبدو واضحاً أن “حياة” بدأت تحب آسفي وتتعلق به بشكل كبير ، الأمر الذي بدأ يصرفها عن مهمتها.
وفي الوقت نفسه تتلقى حياة توبيخًا من قائد العملية نتيجة تأخرها في مهمتها لفضح عصابة “صافي” ، حيث يتضح أنها بدأت تقع في حبه ، الأمر الذي شتت انتباهها عنها. مهمة.
من ناحية أخرى ، يتم لقاء كبير بين “الحوت” و “أبو الليل” والأخير يطلب منهما العمل سويًا مرة أخرى ، لكن الحوت يطلق النار عند قدمي “أبو الليل” ليدفع له الديون القديمة.
ترفض حياة التوقيع على ورقة يقدمها لها الضابط المسؤول عنها ليقوم شقيق زوجها بإصدار جواز سفر لابنتها لمرافقتهم إلى الخارج.

أحداث!

رجع كبير الدراما السورية ، الفنان قصي خولي ، برفقة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، بعمل مشترك خلال شهر رمضان 2023 ، من خلال مسلسل 2020 Twenty Twenty ، بعد مسلسل خمسة ونص الذي حاز على مشاهدات عالية. خلال العام الماضي وتصدرت أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي.

حصل مسلسل “عشرين عشرين” أيقونات البحث المعروفة خلال الساعات الماضية وسط إعجاب كبير من قبل محبي الفنان قصي خولي ، بعد تجسيده لشخصية العصابات صافي والفنان ، نجمة شخصية سما ، شرطي. الضابط الذي يطارده لفترة طويلة.

مسلسل عشرون وعشرون 2020 الحلقة 17

تدور الحكاية حول نقيب بالجيش إسمها “سما” وهي نادين نجيم ، والتي تسعى في محاولتها من أجل الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق حول رجل عصابات بارز ومشهور يدعى صافي ، وهو قصي خولي ، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات خلال عام 2020.

قصة مسلسل نادين نجم!

حكاية مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الأحداث وتلقي الضوء على قضايا الجريمة والعنف ،
تدور أحداث مسلسل ملاحقات قضائية خلال حلقات مسلسل 2020 ، حيث ستؤدي نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020.
يشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة ، خاصة بعد وقوع العصابات في صراعات.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول عرض مسلسل نادين نجم وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.