تحميل فضيحة عصام صاصا فيديو , أحد أشهر المطربين المصريين من بين أولئك الذين اكتشفوا شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشارها على نطاق واسع، غنى عصام ساسا مؤخرًا عددًا من أغاني المهرجانات المصرية، وحصد ملايين المشاهدات على اليوتيوب وحظي بإعجاب كبير في الشارع المصري، وسنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على تحميل فضيحة عصام صاصا فيديو.

من هو عصام صاصا ويكيبيديا

عصام صاصا رجل مصري يبلغ من العمر عشرين عامًا ويؤدي في المهرجانات ويغني الألحان التقليدية، بدأت مسيرته المهنية على قنوات يوتيوب حيث قدم حفلات موسيقية إلى جانب مطربين آخرين، في وقت لاحق بدأ في الغناء منفرداً لأغانيه التي نالت إعجاب الكثير من الناس وخاصة الشباب الذين شاركوها عبر الإنترنت، أصبحت هذه الأغاني جزءًا مهمًا من حفلات الزفاف والاحتفالات الأخرى لا سيما في المواقع ذات الكثافة السكانية العالية والأكثر شعبية.

تحميل فضيحة عصام صاصا فيديو

واجه مغني المهرجانات عصام صاصا رد فعل عنيف من الجمهور بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يرقص ويغني بشكل غير أخلاقي مع فتاة تدعى جهاد، كما كانت الفتاة ترقص بطريقة مبتذلة الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور ودفعهم للمطالبة بفتح تحقيق في الأمر، لأن الفيديو ينتهك معايير الأخلاق العامة في المجتمعات الشرقية، بسبب الضجة الكبيرة التي أنتجها هذا الفيديو فقد ساهم في خسارة جزء كبير من القاعدة الجمهورية.

أشهر مهرجانات عصام صاصا

المواطن المصري عصام صاصا 26 عاما من مواليد مدينة نصر، حصلت مقاطع الفيديو الخاصة به على منصة يوتيوب على أكثر من 10 ملايين مشاهدة وأكثر من مليون إعجاب، ويمكن تنزيل أغانيه من خلال تطبيقات الهاتف المحمول والاستماع إليها أثناء التنقل، من أشهر أعماله قتلت قلبي، ما يلي:

  • مهرجان أنا أسف اعذريني.
  • مهرجان كله سابني بقيت لوحدي.
  • مهرجان في يوم فراقك.
  • مهرجان اه لو دول صحاب.
  • مهرجان اللي باعنا مش تبعنا.
  • مهرجان حبيتها وبقيت بعشق حضرتها.

أفضل المدن السياحية في مصر الأكثر زيارة

إنه موقع السفر الأكثر أهمية وجاذبية يمكن لكل مسافر أن يجد كل ما يتوقعه أثناء إجازته في مصر والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والرحلات التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات، بما في ذلك الأماكن التاريخية والشواطئ والصحراء بفضل جمال مصر وتاريخها الغني، في الدراسة التالية نتعرف على أفضل الوجهات السياحية في مصر:

القاهرة “عاصمة الدولة”

القاهرة هي عاصمة مصر الحالية وأهم معالمها السياحية وتعتبر نقطة دخول البلاد، هذه المدينة هي موطن للعديد من المعالم التاريخية والثقافية، فيما يلي بعض من أفضل الوجهات السياحية في القاهرة:

  • المتاحف: يعد المتحف القومي للحضارة المصرية الذي يضم مجموعة من المومياوات الملكية، والمتحف المصري الذي يضم العديد من الحرف اليدوية والتماثيل والكنوز القديمة والتحف والمجوهرات من أهم المتاحف في القاهرة.
  • القاهرة القبطية: توجد غالبية أقدم الكنائس في مصر في الحي القبطي في القاهرة القديمة، تعتبر الكنيسة المعلقة وكنيسة القديس سرجيوس والقديس باخوس من أشهر الكنائس في الحي القبطي.
  • القاهرة الإسلامية: تعددت الإنشاءات والإنجازات من العصر الإسلامي في القاهرة، وتعد قلعة صلاح الدين التي تضم بعض المساجد الرائعة المشهورة بجمالها ووفرة زخارفها من أهم المواقع الأثرية.

الإسكندرية “لؤلؤة البحر المتوسط”

نظرًا لأن الإسكندر الأكبر هو من أسس هذه المدينة العظيمة، فإن معالم الإسكندرية تُظهر عظمة العمارة الرومانية والمصرية، فيما يلي أهم الوجهات السياحية في الإسكندرية:

  • مكتبة الإسكندرية: تأسست خلال العصر البطلمي وهي بمثابة المحور الثقافي للأمة إلى جانب المخطوطات النادرة، تحتوي المكتبة على مجموعة واسعة من الكتب بالعديد من اللغات المميزة والمتنوعة.
  • سراديب الموتى: ثلاثة مستويات تحت الأرض من هذه المقبرة اليونانية الرومانية مزينة بالنقوش الرومانية واليونانية.
  • عمود بومبي: عمود من القرن الثالث الميلادي تم بناؤه على الطراز الروماني.
  • قلعة قايتباي: للدفاع عن الأمة من الزحف العثماني تم إنشاء حصن معماري إسلامي على موقع “منارة الإسكندرية” إحدى عجائب الدنيا السبع القديمة.

نصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على تحميل فضيحة عصام صاصا فيديو، عصام صاصا رجل مصري يبلغ من العمر عشرين عامًا ويؤدي في المهرجانات ويغني الألحان التقليدية، بدأت مسيرته المهنية على قنوات يوتيوب حيث قدم حفلات موسيقية إلى جانب مطربين آخرين.