فيديو : سبب هروب شذى حسون من اسرتها: صور مقطع فيديو المغنية العراقية شذى حسون وهي تبكي وتنهار على الهواء أثناء حديثها عن تجربتها المباشرة مع العنف الأسري ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على سبب هروب شذى حسون من اسرتها.

سبب هروب شذى حسون من اسرتها

شذى حسون فنانة عراقية ، كشفت عن جزء كبير من طبيعتها عندما صرحت بأنها شخص حساس ، خاصة عندما يتعلق الأمر بأمور العنف ضد المرأة ، بكت شذى وهي تتذكر إحدى المواقف التي شاهدت فيها المقربين منها يتعرضون للعنف أمامها ، وأنها هي أيضا لم تستثن من هذا الحادث ، وأن الفنانة العراقية تعرضت لسوء المعاملة في علاقة سابقة عندما اختارت الفرار من المنزل ، مضيفة أنها الآن حرة مما ساعدها ، قائلة: “هربت، وأكيد أني ما أقدر أوافق عليه”.

شذى حسون ويكيبيديا

ولدت لأب عراقي وأم مغربية في مدينة الدار البيضاء المغربية ، كانت تعيش في المغرب وفرنسا منذ عدة سنوات ، تدرس السياحة والضيافة ، حتى كانت محظوظة بما يكفي لكسب تصويت الجمهور العراقي والعربي في البرنامج الفني “ستار أكاديمي” وبدء حياة جديدة بمسيرة فنية عظيمة جعلت منها سلاحًا من موهبتها في الغناء والتمثيل.

مسيره شذى حسون الفنية

لتكرار التجربة بعد الفوز باللقب بنفس العمل بإعلان ضخم ظهر مع ثلاثة من أعضاء المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم بمناسبة فوز أسود الرافدين بكأس آسيا 2007 ، بإخراج دولي فلورنت سيري ، وأعرب الإعلان عن أمله في إعادة بناء عراق جديد بعد الأهوال التي عاشها ، وأدت شذى في نهاية المطاف الأغنية الوطنية “موطني” بعد النزاعات والكوارث ، مضيفة أن الإعلان احتل المرتبة العاشرة كأكبر إعلان تجاري في العالم في عام 2007.

ذهبت شذى وسبعة من زملائها في الأكاديمية في جولة غنائية في عدة دول عربية عام 2007 ، لكنها تعرضت للهجوم من قبل التونسيين أثناء صعودها المسرح لأول مرة على التراب التونسي لأنها فازت بلقب ستاراك على نظيرتها التونسية مروة بن صغير وبقية حفلات تونس الخاصة ألغيت ، بعد وفاة سبعة أفراد خلال حفل أقيم في صفاقس نتيجة التدافع بين المحتفلين ، امتدت الجولة إلى الأردن والبحر الأبيض المتوسط.

شذى حسون تعبر عن رأيها في المثلية الجنسية

حاولت شذى التعبير عن دعمها المائل للمثلية الجنسية ردًا على أحد الاستفسارات المتعلقة بآرائها حول الموضوع ، لكن دون أن تعبر عن موقف مباشر ، حيث قالت معلقة: ” كل واحد يتحمل مسؤولية نفسه، ممكن يكون عنده أمراض داخلية ما حد يعرفها غيره، خلته يوصل لهذا الشيء وأنا مع كل واحد حر بنفسه”.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على فيديو : سبب هروب شذى حسون من اسرتها ، وتعرفنا ايضا على شذى حسون ويكيبيديا  ومسيرتها الفنية ، نتمنى في ختام حديثنا ان يكون مقالنا لليوم قد نال اعجابكم.