مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هامّ خول ميار الببلاوي وما يتعلّق بحياتها كلها.. تابعونا هنا من أجل المزيد.

 ميار الببلاوي!

الفنانة المصرية الشهيرة ميار الببلاوي التي قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب عدد كبير من الناس. السينما والمسرح ، وعملت بشكل مكثف في التلفزيون وخاصة في المسلسلات العربية ، وعملت في أفلام الفيديو ، كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية السعودية ، والآن ترتدي الحجاب وتقدم مسابقات دينية.

ما هي السيرة الذاتية لميار الببلاوي!

الفنانة ميار الببلاوي تبلغ من العمر 49 عاما ، مصرية ، مسلمة ، متزوجة ولديها ولد تخرج في كلية الآداب ، ومن أهم أعمالها الفنية فيلم زوجتي والذئب ، وقد بدأت حياتها. مشواره الفني في مجال الفن والتمثيل عام 1990. رغدة شلهوب مقطع ساخن من فيلم ديسكو ديسكو جعلها تبكي على الهواء. وقالت إنها طالبت جوجل بحذف المقطع من اليوتيوب وأنها تأسف لمثل هذه الأدوار في حياتها المهنية وقالت إن هذا المشهد كان يحترق بنفسها. وعلى استعداد لدفع كل ما عليك لحذف هذا الفيديو.

 أعمال ميار الببلاوي الفنية!

في مسيرتها الفنية عملت ميار أكثر من عمل مهم جداً، مثل:

ديسكو ديسكو

زوجتي والذئب

يا تحب يا تقب

رد قلبي

أبو حنفية النعمان

بريق في السحبا

من هو زوج ميار الببلاوي!

إنَّ زوج ميار الببلاوي الحالي هو وائل عباس. يعمل ضابطا في قوى الأمن بجمهورية مصر العربية. يُعتقد أنه في العقد الرابع من حياته. ويعتبر الزوج الرابع للفنانة ميار الببلاوي ولا يعرف عنه أي معلومات تفصيلية. ونادرًا ما يُشاهد في وسائل الإعلام نظرًا لعمله كضابط مصري. يذكر أن ميار فاجأت متابعيها بزواجها الرابع بعد أن نشرت صوراً من حفل زفافها الذي أقيم في أحد فنادق بورسعيد ، حيث اقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء فقط.

من الشخصيات الفنية التي كلفت بالعديد من الأدوار في السينما المصرية ، ظهرت في عدة مقابلات تلفزيونية بعد تقاعدها وتحدثت عن حياتها المهنية التي وصفتها باليوم الأسود في حياتها.

كم مرة تزوجت ميار الببلاوي!

لقد تزوجت ميار الببلاوي 4 مرات في حياتها ، وكانت تجربتها الأولى مع عبد الله الكاتب ، لكن هذه العلاقة لم تدم طويلاً ، حيث أعلنت انفصالها عنه بعد أن أنجبت ابنها الوحيد محمد. عام 2013 م تزوجت من الرائد حسام الجرحي ، لكن زواجها منه استمر سنة واحدة فقط ، ثم أعلنت عن زواجهما من شخص يعرف باسم مدني ، لكن زواجهما لم يدم طويلا ، وبعد ذلك أعلنت زواجها من وائل عباس.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي عن ميار الببلاوي وسيرتها الذاتية وحياتها الفنية والشخصية، وزوجها الحالي وكم مرة تزوجت.. مع دوام الألق والسرور.