أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن من هو مصطفى هريدي ويكيبيديا وكم عمره ، يعتبر الفنان مصطفى الخالدي من أشهر كبار الفن ، حيث ظهر في الكثير من الإنتاجات ساهم فيها كبار ممثلي عالم الفن المصري ، تحدثت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعد اصطدامه بسيارة تقل بعض الطلاب ، وبهذا المقال سوف نتعرف على من هو مصطفي هريدي ، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم، وأن تجدون ما تبحثون عنه.

من هو الفنان مصطفى هريدي؟

مصطفى هريدي فنان مصري من مواليد سنة 1975 ميلادي ، تعلم القانون في كلية الحقوق ، لكنه التحق بالمدرسة الثانوية للدراما عام 2003 ، كان المطرب هشام عباس أول من اكتشف موهبته الفنية ، وساهم معه في مقطع غنائي ، وكان أول ظهور سينمائي له في الفيلم الدنماركي الطالبة إلى جانب الفنان عادل إمام ، قبل أن يشارك أيضًا في فيلم سفارة العمارة ، الذي قدمه للجمهور مصطفى الخالدي ، ولعب دورًا بارزًا وبطولة في تجسدها.

سيرة الفنان مصطفى هريدي

ومع الأدوار القليلة الصغيرة التي قدمها في حياته المهنية ، إلا أنها لا تزال باقية في أذهان المشاهدين ، وكان هريدي أحد أشهر الفنانين الناشئين في الفن والسينما ، فيما يلي سيرة الفنان مصطفى الخالدي:

  1. الاسم: مصطفى هريدي.
  2. الجنسية المصرية.
  3. تاريخ الميلاد: 8 ديسمبر 1975 م.
  4. الحالة الاجتماعية: متزوج.
  5. سنوات النشاط: منذ عام 2003 حتى الآن.
  6. أبرز أعماله: فيلم “مرجان أحمد مرجان”.
  7. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  8. العمر: 46 سنة.
  9. المهنة: ممثل

من هو مصطفى هريدي ويكيبيديا وكم عمره؟

يبلغ الفنان مصطفى هريدي من العمر 46 عام ، بعد تخرجه من كلية الحقوق في سنة 1995 ، لم يكمل مشوراه المهني كمحام ، يرغب هريدي في الشغل في العروض الفنية والسينمائية ، قام الفنان عادل إمام بعمل رائع في الكشف عن مواهب الخالدي للجمهور ، حيث ساهم في الكثير من الأفلام ،  وحظي الخالدي بشعبية كبيرة حتى الآن ، حيث شارك في قيادات المسرح ، خاصة في مسرحية “الحارس الشخصي” التي استمرت لمدة خمس سنوات في مختلف المسارح في الوطن العربي.

مصطفى هريدي مرجان أحمد مرجان

أصبحت شخصية الخالدي في فيلم مرجان أحمد مرجان أيقونة كوميدية حتى يومنا هذا ، وينضم الفنان مصطفى إلى الفيلم برفقة مجموعة من كبار النجوم بقيادة الزعيم عادل إمام والنجمة الموهوبة ميرفت أمين ، مدمنو المخدرات دائمًا ما يكونون في حالة هذيان وفقد للوعي ، ويعبرون عن ذلك بطريقة كوميدية فريدة.

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الرائع الذي ذكرنا لكم فيه عن من هو الفنان مصطفى هريدي؟ ، كما سردنا لكم عن سيرة الفنان مصطفى هريدي ، كما تكلمنا عن من هو مصطفى هريدي ويكيبيديا وكم عمره؟ ، كما تحدثنا لكم عن مصطفى هريدي مرجان أحمد مرجان.