اسماء العشرة الاوائل في التوجيهي ٢٠٢٢ في الضفه، في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

اسماء العشرة الاوائل في التوجيهي ٢٠٢٢ في الضفه

مع القرار الصادر من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في يوم الإثنين الموافق 25 من شهر 7 في عامنا الحالي 2023، عن الميعاد الرسمي لنتائج الثانوية العامة العديد من الناس يتساءلون عن أسماء الأوائل الكثير منهم يترقبون النتيجة في احر من الجمر، حيث انه من المؤكد ان النتائج سوف يتم الإعلان عنها في يوم السبت القادم لموافق 30 -7-2023م، في الساعة ال 9 صباحا بتوقيت فلسطين.

خطوات معرفة نتائج الثانوية العامة في فلسطين 

حيث ذكرت الوزارة إلى انتهائها من كامل التجهيزات ورصد النتائج أصبحت مستعدة لإصدار النتائج لتقرير مصير الطلبة. فيما يلي سنقدم لكم اعتزائي المتابعين الخطوات لتستطيع الوصول الى تائج الثانوية العامة الخاصة بأحبابك من خلال النقاط التالية:

  • أولا عليك الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم
  • ثم يتوجب عليك إدخال رقم الجلوس المكون من 6 أو 8 أرقام.
  • ومن بعدها الضغط فوق “عرض النتيجة” والانتظار حتى ظهور النتائج.

ونظرا لكمية الكم الهائل من طلا الثانوية العامة والذين ينتظرون نتائجهم سوف يواجه البعض ضغطا في التحميل لا يجب عليه الا الانتظار قليلا فقط.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة

وحسب ما اصدر السيد محمد عواد -مدير القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم في فلسطين-، في يوم الثلاثاء ب تاريخ26-7-2023م ، عن النسب العامة لمعدلات النجاح في توجيهي فلسطين لسنة 2023، مؤكدا خلال تصريحات صحفية، أن كافة نسب المعدلات في امتحانات التوجيهي عالية نوعا ما وإيجابية وتشابه نسب السنة السابقة الى حد ما.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

رقم الاشتراك في خدمة نتائج الثانوية العامة

شركة جوال مثل عادتها في كل السنين أعلنت عن الرقم الذي يستطيع الطالب من خلاله معرفة نتيجة التوجيهي في كلا من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة في حال إعلانها إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، حيث ان رقم الخدمة الخاص ب نتائج  الثانوية العامة لعام 2023م ،من شركة جوال في فلسطين هو (37022).

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع