القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2023 المصرية، مع اقتراب شهر رمضان المبارك، عدد كبير من الناس في التعرف الى القنوات التي سوف تنقل بعض من مسلسلات رمضان للعام الجاري 2023م، ومنها المسلسلات المصريه، في مقالنا هذا سوف نتعرف على: القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2023 المصرية، و بعض المسلسلات التي سوف تعرض في رمضان، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على المزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2023 المصرية

أعلنت القنوات التي تبث المسلسلات المصرية الرمضانية ، عن مجموعة من المسلسلات التي ستذاع وتذاع عبر شاشاتها في شهر رمضان المبارك 2023 م.

حيث ينتظر الكثير من المشاهدين الممثلين المفضلين لديهم مسلسلات جديدة وقوية في شهر رمضان من كل عام، ولهذا يبحثون عن تردد القنوات التي تبث المسلسلات المختلفة، و من هذه القنوات التي سوف تبث مسلسلات رمضان للعام الجاري هي:

  • قناة DMC.
  • قناة On E.
  • قناة MBC.

إقرأ المزيد: قائمة مسلسلات رمضان 2023 على MBC.

مسلسل العمدة في رمضان القادم 2023

تدور أحداث مسلسل “حضرة العمدة” ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 م، حول دور المرأة المصرية في المشهد الاجتماعي، من بطولة روبي، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، لطفي لبيب، صلاح عبدالله، و بسمة وأحمد رزق تأليف إبراهيم عيسى، و إخراج عادل أديب.

و مسلسل العمدة الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، وبعض مشاهد هذا المسلسل تم تصويره في بيرو، وهو أن محمد رمضان هو رئيس بلدية البلاد و هو متزوج من أربع نساء.

مسلسل عملة نادرة في رمضان القادم

تدور أحداث مسلسل نيللي كريم الجديد “عملة نادرة” في صعيد مصر، بمشاركة أحمد عيد، بعد غياب طويل عن السينما و التلفزيون، حول دور المرأة في صعيد مصر، تأليف مدحت العدل و إخراج محمد العدل.

مسلسل الكبير اوي رمضان 2023

يختتم مسلسل الكبير أوي الجزء السابع من قائمة مسلسلات رمضان 2023 م، ويقدم شخصيات جديدة يمكنها خلق مواقف كوميدية مختلفة.

مسلسل ضرب نار رمضان 2023

مسلسل “ضرب نار” يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بمشاركة سهير المرشدي و انتصار و بدرية طلبة، و يتحدث عن قصة حب بين شاب عصامي وفتاة في حي شبرا محاط بمشاكل كثيرة.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن: القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2023 المصرية، كما و تحدثنا أيضاً عن مسلسل العمدة في رمضان القادم 2023، و عن مسلسل عملة نادرة في رمضان القادم، و مسلسل الكبير اوي رمضان 2023، و مسلسل ضرب نار رمضان 2023، و إلى هنا نكون قد انهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.