اسماء ابطال مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم، لقد استطاعت المسلسلات التركية أن تحقق اهتمام كبير ونسب مشاهدة عالية عبر محركات البحث وعلى رأس هذه المسلسلات مسلسل لا استطيع التأقلم مع العالم، حيث أن هذا المسلسل مليء بالإثارة والتشويق، حيث أصبح العرب متعلقين بهذة المسلسلات أكثر من الأتراك أنفسهم، وينتظرون هذا الأعمال الدرامية والمسلسلات بفارغ الصبر، وكان من ضمن تلك الأعمال المنتظرة لهذا العام هو مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم، ومن خلال هذا المقال من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف علي أبطال هذا المسلسل وباقي التفاصيل، فكونوا معنا. عليه

أبطال مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 

حيث ينتظر العديد من الأشخاص موعد عرض هذا المسلسل التركي المشهور لا أسطيع التأقلم مع هذا العالم، والمعروف أيضا باسم هذا العالم لا يسعني، حيث شارك فية مجموعة من أبرز وأشهر الممثلين الأتراك، الذين قد يؤدون أدوار البطولة، وهنا عبر هذا المقال سنضع لكم أشه أبطال هذا المسلسل فيما يلي:

  • ايبرو اوزكان: هي واحدة من أبرز عارضات الأزياء والممثلات التركيات، موالي مدينة أنقرة بتركيا بتاريخ 18 من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 1978 ميلادي.
  • اوكتاي كاينارج : هو ممثل تركي الجنسية، ولد بمدينة ملاطيا بتاريخ الخامس والعشرين لشهر يناير كانون الثاني لعام 1965 ميلادي، قد شارك بالكثير من المسلسلات كمسلسل وادي الذئاب، ومسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.
  • بيلين اكيل : تعد من أشهر الممثلات التركيات، وقد ولدت في 17 من شهر نيسان أبريل لعام 1986 ميلادي بمدينة اسطنبول التركية، أشهر مسلسلاتها لا مفر من الحب، والشوارع الخلفية.
  • ايبرو اوزكان : تعتبر من أشهر عارضات الأزياء والممثلات التركيات، مواليد مدينة أنقرة بتركيا بتاريخ 18 من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 1978 ميلادي.

قصة مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم

حيث تدور قصة المسلسل الشهير الدرامي لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم حول حياة العسكري السابق بالجزائر وهو ينتمي لعائلة شهيرة وكذلك قوية تعيش بإسطنبول، ويؤدي دوره الممثل الشهير أوكتاي كاينارجا، ويعيش حياتين كل منها تختلف عن الاخري، وذلك بعد أدائه لمهمات عسكرية، وتصوير حياته قبل وبعد هذه المهمات، وبعد انتهائه من خدمته العسكرية لا يستطيع العودة  لعائلته، ويرتبط مع الدكتورة فيروزة التي تقوم بدور الممثلة الشهيرة بيلين أكيل، وقد يرتفع التشويق عند البدء بالكشف عن ماضي جزائر.

موعد عرض المسلسل التركي لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم

قد يتساءل العديد من الأشخاص حول مواعيد عرض المسلسل التركي الشهير لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم، ويعرض هذا المسلسل كل يوم أربعاء على قناة إي تي في (ATV) التركية، حيث تتم ترجمته كل خميس للعربية على عدة مواقع عربية.

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عبر موقع الجنينة، والذي تحدثنا فيه عن اسماء ابطال مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم، وأيضا بينا لكم قصة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم، ونتمنى أن نكون قد افدناكم بهذا القدر من المعلومات حول ذلك.