في بداية شهر رمضان الكريم، بدأ العديد من الناس بالبحث عن قصص المسلسلات الرمضانية الجديدة، و التي ستعرض في رمضان 2023 على القنوات التلفزيونية الفضائية، حيث هناك الكثير من المسلسات الشيقة، والتي تتنافس القنوات العربيةة في عرضها، وجذب انتباه الجمهور لها، مسلسل زواج إلا ربع هو احدى مسلسلات رمضان 2023, أحداث المسلسل الكوميدية الممتعة استطاعت أن تجذب عدد كبير من المتابعين، قانم العديد من المتابعين بالبحث عن أبطال هذا المسلسل الجميل، في هذا المقال سنتعرف على ابطال مسلسل زواج الا ربع رمضان 2023.

قصة مسلسل زواج الا ربع

مسلسل زواج إلا ربع هو مسلسل  اجتماعي كوميدي ساخر، تدور قصته حول الحياة الزوجية لأسرتين حديثتي  الزواج، لصديقين منذ الطفولة  هما وليد وحمد ، يتزوج وليد وحمد في الوقت نفسه كما ويعيشان في نفس العمارة، وهما جيران في الشقق  أيضاً بالعمارة رقم 20 في الطابق الـثامن، تختلف شخصية وليد وحمد اختلافاً كبيراً ، يتزوج وليد من سمية و فتاة ضعيفة قليلة الحيلة على عكس زوجها المراوغ ذو شخصية جريئة، أما منى فتكون زوجة حمد الشاب الشفاف والخجول، وهو عكس زوجته منى تماماً، والتي تمتلك شخصية قوية نوعاً ما، حيث تتحكم في زوجها حمد في أغلب الأوقات. فيعرض المسلسل العديد من المواقف اليومية التي يمر بها الصديقان،  والتي توضح علاقة الصديقان ببعضهما والمفارقات الزوجية بينهما أيضاَ بعلاقتهما الزوجية.

ابطال مسلسل زواج الا ربع رمضان 2023

توزع الأدوار الرئيسية في هذا العمل بين أربعة شخصيات رئيسية، هم : وليد، حمد، منى وسمية، فيما يلي سنتعرف علي الفنانين الذين يوذون هذه الأدوار.

خالد المظفر

خالد المظفر، هو ممثل كويتي، يبلغ من العمر 25 عاماً، مواليد 13 من أيار/ مايو في عام 1996 ، وهو من خريجي المعهد العالي للفنون الموسيقية، بدأ مسيرته الفنية في عام 2011، خلال مشاركته في مسلسل جدر الوالدة، و أيضاً شارك في مسرحية بسنا فلوس في عام 2012, تزوج خالد المظفر في عام 2018 فتاة من خارج الوسط الفني.

عبد العزيز النصار

عبد العزيز النصار هو ممثل الكويتي شاب ،من مواليد الـ 11 من كانون الأول / ديسمبر عام 1990، يبلغ من العمر 31 عام ، يحمل شهادة البكالوريوس في  الإخراج والتمثيل، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، تم تكريمه عدة مرات في فعليات فنيةمختلفة، وأبرز أعماله المشاركة في مسرحية عودة التجنيد.

إيمان فيصل

الممثلة والمخرجة الكويتية إيمان فيصل، مواليد الخامس من كانون الأول / ديسمبر عام  1989، تبلغ من العمر 32 عام، حصلت على درجة  البكالوريوس في التمثيل والإخراج، من المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2013 في المسرح ، ازدادت شهرتها بعد دورها في مسلسل هيا وبناتها.

نوف السلطان

ممثلة كويتية ،  تبلغ من العمر 32 عاماً،  مواليد 10 من تشرين الثاني / نوفمبر عام 1989، تخرجت من  المعهد العالي للفنون المسرحية بدأت مسيرتها الفنية عا 2008، أول ظهور لها كان في مسرحية الحرب الباطنية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال تحدثنا فيه عن  ابطال مسلسل زواج الا ربع رمضان 2023