ابطال مسلسل جوقة عزيزة ، حيث مسلسل جوقة عزيزة هو مسلسل شامي من الأعمال الفنية التي يتم انتظار عرضها قريبا، لتتعرفوا على قصة مسلسل جوقة عزيزة بالتفصيل وكل المعلومات المتاحة والمتواجدة عنه وايضاً من هم أبطاله وفريق العمل بالكامل لهذا المسلسل تابعوا السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال مرقع الجنينة ،حيث الممثل والفنان الشهير سلوم حداد يعمل على مسلسل جديد يحمل اسم “جوقة عزيزة”، وهذا المسلسل هو واحد من الإنتاجات الضخمة والهائلة يحيي بها حياة الحارات الشامية المتعارف عليها.

طاقم عمل مسلسل جوقة عزيزة

يضم مسلسل جوقة عزيزة طاقم عمل ونجوم وفنانين كبار بداً من الفنان القدير و الكبير سلوم حدادا ويقوم الفنان أيمن رضا بمشاركته في الدور الأساسي و الرئيسي، بالإضافة إلى ان الفنانة هبة نور تلعب دورا مهماً في مسلسل جوقة عزيزة حيث تقدم دور الراقصة منيرة فرفش، اما البطلة الرئيسية و نجمة المسلسل الأولى فهي الممثلة و الفنانة الشهيرة “نسرين طافش” التي تقوم بتقديم دور الراقصة عزيزة بطلة الحكاية ، ويذكر أن هذا العمل تحت الإنتاج وهو مسلسل تاريخي من المقرر والمحدد عرضه في الأيام القليلة الاتية على شاشات التلفزيون.
مسلسل جوقة عزيزة ، من منافسة نخبة من أهم و أبرز نجوم الدراما العربية، على قمتهم: نسرين طافش و سلّوم حداد وأيمن رضا ومحمد حداقي ونورا رحال وولاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ونور صعب وغنوة محمود ويحيى بيازي وعبد الفتاح المزين ورنا العظم ويارا دولاني وسليم صبري وعلي كريم وعاصم حوار وإيمان عبد العزيز وحمادة سليم وإليانا سعد.

قصة مسلسل جوقة عزيزة

احداث و قصة مسلسل جوقة عزيزة تدور حول راقصة في الفترة الزمنية بالانتداب الفرنسي على دولة سوريا، والتي وقعت في حب وغرام واحد من الكولونيلات الفرنسيين ، سوف نشاهد في هذا المسلسل قصة غرامهم وحبهم والعديد من الأحداث التاريخية الممتعة مع تقدم الحلقات ، مسلسل جوقة عزيزة هو مسلسل يجمع بين الفنان سلوم الحداد والفنانة نسرين طافش ، بالإضافة إلى أن الممثل والفنان السوري أيمن رضا قام بالانضمام لطاقم العمل مؤخرا ، أما عن الديكور المستحدم والمستعمل في المسلسل السوري “جوقة عزيزة” يحتسب صورة ختم إصبع خاصة لما يتلذذ به من ضرورة خاصة. حيث يأخذ المشاهد إلى سحر الحارات القديمة المنسيّة التي لم يعرفها سابقاً. فيصورها لأول مرة بحذافيرها المنتظر وقوعها والمستندة إلى أبحاث تاريخية معمقة، مستعيداً إلى العقول عدداً منها كالشاغور البراني وشارع البدوي وزقاق البرغل وشارع المرقص بالتوازي مع التحضيرات الإنتاجية الضخمة على نطاق الديكور، والملابس، والإجراءات الفنيّة.

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر من هم الابطال والنجوم المشاركين في المسلسل الشامي وهو مسلسل جوقة عزيزة ، ثم قمنا بذكر قصة مسلسل جوقة عزيز التي تدور احداثه حو راقصة في فترة الانتداب الفرنسي على دولة سوريا.