من هي ريم بساطي ويكيبيديا،  تعتبر من احدى ابرز الإعلاميات السعوديات، والتي تميزت في برعت في مجال العمل الصحفي الميداني، كما وعملت على تقديم عدد كبير من الاعمال الإعلامية الصحفية في خلال فترة مسيرتها المهنية، وبعد ذلك قدرت ان تصبح واحدة من اهم واشهر الاعلاميات على الاطلاق، بالإضافة الى ان الإعلامية ريم بساطي قدمت مجموعة من البرامج الإعلامية في خلال شهر رمضان المبارك وتميزت برامجها بالبراعة والتميز وابدعت في تقديمها، فـ من هي ريم بساطي ويكيبيديا؟ وكم عمر ريم بساطي؟ وما هي السيرة الذاتية لريم بساطي؟ لمعرفة جميع هذه النقاط تابعوا معنا المقال الذي سيقدمه موقع الجنينة.

من هي ريم بساطي ويكيبيديا

تعد ريم بساطي إعلامية ذات الأصل والجنسية السعودية، فهي من مواليد مدينة المنورة ولدت في عام 1991م، أي تبلغ في الوقت الحالي من العمر اثنين وثلاثين عامًا، كما وترجع أصولها إلى المناطق الشمالية من المملكة العربية السعودية،  والجدير بالذكر بانها كانت في سن صغيرة في حين قررت البدا في مسيرتها المهنية، فمن أبرز واشهر إنجازاتها برنامج سوالف الذي عرض في شهر رمضان المبارك على قناة روتانا الخليجية، اما فيما يتعلق بزوجها فلم تقم الإعلامية عن أي شي يتعلق به، ولكنها في بعض الأوقات ذكرت انها متزوجة ولديها طفلين من زوجها، بالإضافة الى انها قالت تعيش حياة سعيدة من زوجها وابناءها.

ريم بساطي السيرة الذاتية

قدرت الإعلامية ريم بساطي ان تتميز وتبدع في الكثير من المجالات الإعلامية على كافة مختلف القنوات الفضائية العربية والسعودية، بحيث عملت على تقديم برنامج سوالف من خلال قناة روتانا خليجية، والذي يعتبر واحد من اهم و اشهر البرامج التي تتعلق في المجتمع السعودي بأكمله، وفيما يلي عبر سطور موقعنا سنقدم لكم اهم وابرز المعلومات الشخصية التي تتعلق في السيرة الذاتية للإعلامية ريم بساطي عبر النقاط التالية بشكل تفصيلي:

  • الإسم: ريم بساطي.
  • تاريخ الميلاد: 1991م.
  • مكان الميلاد: المدينة المنورة.
  • مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 30 عام.
  • المهنة: إعلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الأبناء: لديها طفلين.
  • البرامج التي قدمتها: سوالف رمضان.

ريم بساطي انستغرام

لدى المشهورة ريم بساطي العديد من الحسابات الرسمية والخاصة بها على كافة مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص منصة الإنستغرام، حيث تقوم من خلاله نشر عدد كبير من الصور مع عائلتها وبإطلالات مختلفة وجميلة، بالإضافة الى انها تمتلك عدد كبير من المتابعين الذين يتابعونها من مختلف أنحاء الدول العربية، بحيث بلغ عدد متابعينها الى ما يقارب الــ 2 مليون متابع، وأيضا يمكن الوصول لحسابها الشخصي “من هنا” مباشرةً.

 

 

 

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على من هي ريم بساطي ويكيبيديا تفصيليًا ، بالإضافة إلى عرض السيرة الذاتية المتعلقة بها، وعرض حسابها الشخصي على صفحة الانستغرام.