قصة مسلسل البيت بيتي الحلقة 11، تساءل الكثير من محبي المسلسلات المصرية عن الحلقة الحادية عشر لمسلسل البيت بيتي وعلى قصة الحلقة، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على القصة.

لقد بدأ عرض المسلسل المصري الجديد البيت بيتي على منصة شاهد في أي بي بيوم الخميس في تاريخ 26 مايو لعام 2023 م ، ويشارك ببطولته الكثير من أهم نجوم الكوميديا المصريون.

قصة مسلسل البيت بيتي الحلقة 11

أحداث مسلسل البيت بيتي تدور بإطشار من الإثارة والتشويق حول البطل شوقي، وهو شاب مستهتر جدا وغني إذ يرث من والده قصرا قديم رائع أثري. ويعيش بهذا القصر ومن ثم تجمعه الصدفة في سائق تاكسي يقوم في السرقة واسمه هو كراكيري. من ثم يضطر شوقي للعيش مع كراكيري بالقصر وتحدث بينهما العديد من المواقف المضحكة الكوميدية، وتجسد ميرنا جميل دور أحلام وهي زوجة السائق كراكيري.

قصة مسلسل البيت بيتي

تدور حول بينو الذي يلعب دوره مصطفى خاطر الشاب بالثلاثينيات من عمره، والذي يعيش في أحد البلدات التي سميت على اسم والده، وسافر للقاهرة بعد وفاة والده للمطالبة بميراثه، الذي انقسم بينه وبين شقيقه كريم ومحمود ومحمد وإيمان وشيرين ، وعلم أن نصيبه مطوق بالقصر القديم المهجور، كما كان يوجد أناس فوجئوا في الأحداث والأحداث غير العادية التي وقعت في داخله. القدر جلب سائق سيارة الأجرة بينو كريم ومحمود عبد العزيز للطريق بينو.

وشارك هو وزوجته أحلام، المتعارف عليها في اسم ميرنا خليل وزيزو، بالبحث عن سبب طرده من القصر الذي كان يحيط بهم بكل مكان.

بالاضافة كان الممثل كريم محمود عبد العزيز قد صرح عن بعض تفاصيل مسلسل “البيت بيتي” بتصريحات صحفية له فقال: “تجربة جديدة، وأتمنى أن تصل للجمهور بشكل ممتاز، وخصوصا أن الأحداث تدور بإطار بين الرعب والكوميديا”.

وحول معالم الشخصية التي سيقوم فيها بالمسلسل تابع قائلا : “شخصية (كاراكيري) وهو سائق تاكسي، شخث طبيعي متزوج من امرأة تنكد عليه حياته، وتتابع بالمسلسل المشاكل التي تحصل بين هذين الزوجين لكننا سوف نراها بشكل مبالغ به، و كان لا يعرف بينو (مصطفى خاطر) ولم يلتق به، ليحصل موقف يضطران به للتعرف لبعضهما في الغصب .

أبطال المسلسل

ان المسلسل من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وزوجته ميرنا جميل ومصطفى خاطر ومي القاضي والفنان سامي مغاوري، هو من إخراج خالد مرعي و تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

مسلسل البيت بيتي هو إحدى المسلسلات القصيرة والذي يتكون من 10 حلقات فحسب، وهو التعاون الأول بين الفنانين مصطفى خاطر و كريم محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل حبيب النحس الحلقة 4.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “قصة مسلسل البيت بيتي الحلقة 11″، حيث تعرفنا على قصة مسلسل البيت بيتي الحلقة 11، كما تعرفنا على أبطال المسلسل، وأن المسلسل يتكون من عشر حلقات فقط، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.