رابط حجز تذاكر حفل الفنانة أحلام 3 مايو في البحرين ، ينتظر محبي الفنانة الكبيرة الملكة أحلام حفلها الذي سيقام في دولة البحرين، وقد أعلنت اللجنة المنظمة عن حفلات عيد الفطر المبارك عن أن الفنانة الكبيرة أحلام ستشارك في الثالث من مايو في احتفالات عيد الفطر المبارك.

رابط حجز تذاكر حفل الفنانة أحلام 3 مايو في البحرين:

يتساءل الكثيرون من محبي الفنانة الكبيرة أحلام عن المكان الذي سيباع فيها التذاكر الخاصة بالحفل، حيث يعتبر هذا الحفل من الحفلات المنتظرة لدي الكثيرين من معجبي ومحبي الملكة أحلام، ومن خلال موقعنا سنقوم بتحديد جميع المعلومات التي تخص حفل الفنانة أحلام وجميع المعلومات الخاصة عن أسعار التذاكر وغير ذلك.

اقرأ أيضاً: أسعار تذاكر حفلة حماقي جدة 2023

موقع حفل الفنانة أحلام:

وقد تم الإعلان عن حفل الفنانة أحلام والذي سيقام في البحرين والتي تعتبر من الحفلات التي ينتظرها الكثيرون من محبي الفنانة الكبيرة أحلام، فقد طالب الجمهور البحريني الفنانة أحلام بأن تقيم حفلة علي الأراضي البحرينية، وقد قامت الملكة أحلام بتلبية طلب جمهورها، سوف يقام حفل الفنانة أحلام في دولة البحرين علي مسرح الدانة وذلك في يوم الثلاثاء والذي يوافق الثالث من شهر مايو، والذي يسمح بالدخول في الساعة السادسة مساءاً، ومقر المسرح هو شارع خليج البحرين، أم جدار، حورة إنجاه 1062 البحرين.

طريقة حجز تذاكر حفلة الفنانة أحلام في البحرين:

يمكن لمحبي ومعجبي حفل الفنانة أحلام، والذين ينون حضور الحفلة في البحرين، وذلك في أيام عيد الفطر المبارك، ويمكن الحجز لتذاكر الحفل من خلال اتباع ما يلي:

  • الانتقال إلي موقع بلاتينيوم ليست بشكل مباشر.
  • اختيار حفلة الفنانة أحلام من ضمن الحفلات المتاحة.
  • يتم الضغط علي أيقونة شراء التذاكر.
  • يتم اختيار عدد التذاكر والفئة والمقعد المناسب لسعر التذكرة من بين المقاعد المتاحة.
  • يتم تسديد ثمن التذكرة من خلال وسائل الدفع الممكنة والموضحة.
  • يتم الاحتفاظ بالتذكرة ليتم إبراز التذكرة عند دخول الحفل.

تعليق الفنانة أحلام علي حفل البحرين:

لقد علقت الفنانة أحلام معربة ومعبرة عن سعادتها عن الحفل التي ستقوم به بالبحرين، خلال عيد الفطر المبارك علي مسرح الدانة وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقعها علي حسابها الرسمي علي انستجرام، فقد قامت بنشر مقطع فيديو يتضمن تفاصيل الحفل وقامت بالتعليق:
حلفت يا الزينة ما فارق البحرين ما فارق البحرين في قلبي مزروعة ومحفوظة وسط العين محفوظة وسط العين.. في نور العين انتظركم في مملكة العز دار بو سلمان.. في دار أهل البحرين الطيبين ريحة أهلي في مملكة البحرين لي معكم لقاء طال انتظاره.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم كافة المعلومات التي يتضمنها حفل الفنانة الكبيرة المتألقة أحلام والذي سوف يقام في تاريخ الثالث من شهر مايو، ويمكن لمحبي الفنانة الكبيرة أحلام الحجز عبر الرابط وذلك من خلال موقع بلاتينيوم.