نتائج الحركة الانتقالية لهيئة التدريس 2023، يبحث الكثير من المواطنين في المغرب حول نتائج الحركة الانتقالية و التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث في الساعات الأخيرة من اليوم ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم نتائج الحركة الانتقالية لهيئة التدريس 2023.

نتائج الحركة الانتقالية لهيئة التدريس 2023

يترقب الكثير من المعلمين و الأشخاص في الهيئة التدريسية حول نتائج الحركة الانتقالية ، حيث أن وزارة التربية المغربية قامت بالتأكيد على أن الاعلان عن نتائح الحركة الانتقالية التعليمية 2023 ، و ذلك في جميع الاسلاك التعليمية ، و هيئة التدريس لاساتذة التعليم الابتدائي و الاعدادي و الثانوي يكون عبر موقعها الإلكتروني عبر الانترنت ، كما قامت وزارة التربية والتعليم بالتصريح في بدء العام نتائج الحملة الانتخابية لعام 2023 لمديرات ومديرات ومديرات أكاديميات لمؤسسات التعليم العام.

و للاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية لهيئة التدريس 2023 و ذلك من خلال الرابط التي أعلنت عنه وزارة التربية المغربية ، و للاستعلام عن هذه النتائج بإمكانكم الضغط عبر الرابط التالي بشكل مباشر “من هنا

 الحركة الانتقالية لهيئة التدريس 2023

و كانت النتائج الخاصة بالحركة الانتقالية لهيئة التدريس كما يلي :

  • حيث أن نتائج هذه الحركة عن انتقال 859 مديرة ومديرا، منهم 593 بالتعليم الابتدائي، و159 بالتعليم الثانوي الإعدادي، و107 بالتعليم الثانوي التأهيلي.
  • كما و شارك في هذه الحركة الانتقالية ما يقارب مجموع 2030 مديرا ومديرا للدراسة، منهم 1424 بالتعليم الابتدائي، و388 بالتعليم الثانوي الإعدادي، و218 بالتعليم الثانوي التأهيلي.
  • كما و أكدت الوزارة على أنها ستفتح باب الطعون لهذه النتائج و ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم نتائج الحركة الانتقالية لهيئة التدريس 2023 ، حيث أن وزارة التربية المغربية قامت بالتأكيد على أن الاعلان عن نتائح الحركة الانتقالية التعليمية 2023 ، و ذلك في جميع الاسلاك التعليمية ، كما و ذكرنا لكمك الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول هذا الموضوع.