يبحث الكثير من الطلاب و الطالبات عن رابط لمعرفة درجاتهم في البكالوريا في الجزائر و سوف نقدم لكم اليوم في موقع الجنينة مقال عن نتائج البكالوريا 2023 في الجزائر و موعد إعلان نتائج البكالوريا 2023 في الجزائر و طريقة الحصول على نتائج البكالوريا في الجزائر.

نتائج البكالوريا في الجزائر

قالت وزارة التربية والتعليم في الجزائر أنه سيتم مشاهدة النتائج البكالوريا 2023 في جميع ولايات الجزائر عن طريق المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الجزائر، وبعد نزول النتائج سنقدم لكم الخطوات لمعرفة النتائج بسهولة.

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2023 في الجزائر

بعد انتهاء الامتحانات لجميع الطلاب و الطالبات في جميع الولايات الجزائرية، و يبحث الكثير من الطلاب و الطالبات عن موعد الكشف عن النتائج، و كشفت وزارة التربية والتعليم في دولة الجزائر عن موعد المقرر لإعلان نتائج الامتحانات البكالوريا في دورة جوان، و حسب ما قالت وزارة التربية والتعليم في دولة الجزائر أن الإعلان سيكون في تاريخ 14 يوليو الجاري و في تمام الساعة الرابعة مساءا، و قالت بعض المصادر الوزارية لوسائل الإعلام المحلية أن نتائج الامتحانات البكالوريا للطلاب والطالبات المترشحين المتمدرسين، يمكن لأي طالب أن يشاهد علاماته إلكترونيا عن طريق موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

طريقة الحصول على نتائج البكالوريا في الجزائر

يبحث الكثير من طلاب و طالبات على طريقة الحصول على نتائج البكالوريا في الجزائر و خصصت وزارة التربية والتعليم في الجزائر موقع للحصول على النتائج لتوفير الوقت و الجهد على الطلاب و الطالبات في جميع ولايات الجزائر و الان سنقدم لكم طريق الحصول على نتائج البكالوريا في جميع ولايات الجزائر.

  • سجل الدخول الى رابط الديوان الوطني للامتحانات.
  • كتابة رقم التسجيل وكلمة المرور.
  • كتابة رمز التحقق.
  • النقر على استظهار النتيجة.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم فى موقع الجنينة مقال عن نتائج البكالوريا في الجزائر و موعد نتائج البكالوريا في الجزائر و طريقة الحصول على نتائج البكالوريا في الجزائر بحسب وزارة التربية والتعليم في الجزائر و متمنيين لكم داوم التفوق و النجاح.