ما هو جمع كلمة وحي ، حيث هذا السؤال تكرر بشكل كبير في الامتحانات ، حيث هذا السؤال يعتبر شاذ في اللغة العربية ، و هو ما سبب الكثير من الضجة في الشوارع العربية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم ما هو جمع كلمة وحي .

ما هو جمع كلمة وحي

حيث كثر إتيان هذا السؤال في الاختبارات ، حيث يعتبر هذا السؤال شاذ في اللغة العربي ، و هذا سبب الكثير من الضجة في الوطن العربي ، حيث وضح الكثير من أساتذة اللغة العربية أن جمع الكلمة هي نفسها مثل كتابة حروفها «وُحى» والفرق فقط في التشكيل ، مؤكداً أن ذلك طبقا للمعجم الوسيط أو الوجيز.

جمع كلمة وحي ثانوية عامة

حيث أثار هذا السؤال الكثير من الجدل في جمهورية مصر العربية ، حيث أن اختبار اللغة العربية في الثانوية العامة لإحدى السنوات ، لم يستطيع الكثير من الطلبة حل هذا السؤال ، حيث أن الكثير من المصححين اعتبروا أن هذا السؤال للتفريق بين الأذكياء و متوسطي التحصيل ، و الفاشلين .

شاهد أيضاً: وش جمع كلمة حليب في اللغة العربية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ما هو جمع كلمة وحي ، حيث كثر إتيان هذا السؤال في الاختبارات ، حيث يعتبر هذا السؤال شاذ في اللغة العربي ، و هذا سبب الكثير من الضجة في الوطن العربي ، حيث وضح الكثير من أساتذة اللغة العربية أن جمع الكلمة هي نفسها مثل كتابة حروفها «وُحى» والفرق فقط في التشكيل ، مؤكداً أن ذلك طبقا للمعجم الوسيط أو الوجيز.