في البداية هذا المقال يسعدنا متابعتكم لنا عبر موقعنا الجنينة، فمقال اليوم يتحدث عن ما اهمية الاعتماد على احداث تاريخية خاصة بسورية لتقسيم العصور؟، فمنذ الصباح يتساءل الكثير من  الناس المغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي باختلاف أنواعها مثل الفيس بوك وتوتير  وتوتير وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، عن ما أهمية الاعتماد على احداث تاريخية خاصة بسورية لتقسيم العصور؟ وفي هذا المقال سنجيب به عبر موقعنا الجنينة  عن كل ما يدور في عقلكم من أسئلة تجول في خاطركم بالتفصيل دون ان نبخل عليكم في أي معلومة نعرفها.

 

سوريا في التاريخ القديم

 ما اهميه الاعتماد على اهداف تاريخيه خاصه بسوريا تقسيم العصور بطاقه الجمهورية العربية السورية الى الغرب الهلال الخصيب، في موقع نموذجي ما بين الغرب والشرق وهكذا شهدت الأراضي السورية الحالية  العديد من اقدم واهم الحضارات المعروفة على وجه الأرض، وقد وصفه في التاريخ أيضا العديد من اكتشافات الأثرية الكبيرة والتي من المعروف يعود تاريخها الى اكثر من ثمانية الف عام قبل الميلاد والمعروف انه لا يوجد منطقه في سوريا يمكن ان تخلو من المواقع الأثرية التي تعود الى فترات تاريخيه الزمنية مختلفة والتي يبلغ عادها اكثر من 4,500 موقع اثري مهم.

للمعروف انا لكل بداية نهاية وان خير الكلام ما قل ودل وخير العمل ما حسن اخره وبعد جهود المتواضع أتمنى من الله ان تكون نالت كلماتي على اعجابكم ولكن ولا أكون قد اصابتكم بالملل وأتمنى ان يكون الله وفقني في كتابه هذا المقال، والذي تطرقنا به الي و سوريا في التاريخ القديم و وضح اهميه الاعتماد على الاحداث التاريخية الخاصة بسوريا؟ وحل السؤال ما اهميه الاعتماد على الاحداث تاريخيه خاصه بسوريا لتقسيم العصور ؟.