كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج ،تعد أحد المواضيع الهامه التي يجري تداولها بمزيد من الحفاوة والاهتمام من قبل الطلاب والطالبات، وذلك تقديرا لهذه الجهود العظيمه والكبيرة والاستثنائيه، والتي استمرت لفترة من الزمن طويلة  لتحقيق هذه اللحظة الجميلة في مراحل التعليم ،فالمعلم هو الحجر الاساسي في العمليه التعلميه ، ومن خلال هذا المقال سوف نورد كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج .

كلمات شكر للمعلمات في يوم التخرج 2023 

كم هي  أنيقة الكلمات التي تحمل بين طياتها مشاعر المحبة والفخر، بهذه الجهود الطيبة التي استمرت طوال هذه الأيام، من اجل ان تحصل علي  أفضل النتائج، فاليك معلمي أجمل كلمات شكر و هي:

  • معلمتي الحبيبة، أنت الحكاية الأكبر التي تليق معها المشاعر الأنيقة، وأنت المنارة التي أهتدي بنورها إلى أحلامي يوما بعد آخر، شكرا لك بكل اللغات، لقد حق على هذه الحروف أن تعجز عن التعبير.
  •  سأستجمع قوى النفس في يوم التخرج يا معلمتي الغالية، وأستجمع كلمات الشكر والثناء، علها تستطيع يوما تان تمتلك القدرة على التعبير عن حجم تلك المشاعر التي تفيض في قلبي شكرا لك، فأنت الشمعة التي أحرقت نفسها من أجل الجميع.
  • لأنك الكمال الألطف فإن مقدار حبنا لك يا معلمتنا الغالية يفوق قدرة الحروف والمفردات، ، والخيار الأجمل، والحكاية التي يطيب سردها، والذكرى التي سوف تبقى مغروسة في أعماق روحنا حتى النهاية، دمت لنا بكل خير يا معلمتي.
  • يا معلمتي الغالية ،سوف تبقى تلك الدروس وتلك الكلمات محفورة في العمق الأخير من ذاكرتنا ، فأنت حكاية الوفاء التي تتلمذنا على يديها، وتعرفنا عبر كلماتها معنى النجاح، وقيمة المشاعر الاستثنائية في تحقيق هذا النجاح.

عبارات شكر للمعلم في يوم التخرج

سوف نعرض اليكم فيما يأتي باقه من  العبارات الشكر للمعلم في يوم التخرج مميزة جدًا:

العبارة الأولى الحمد لله الذي هيأ لنا نخبة من المعلمين الذين أمسكوا بأيدينا وقادونا إلى طريق النجاح والفلاح.
العبارة الثانية بفضل المعلّم لما استطعنا أن نصل إلى هذا المكان، فهو الذي أعطى من غير مقابل، أعطى ما لديه ولا يبتغي منّا إلا النجاح.
العبارة الثالثة المعلّم في المدرسة هو بديلٌ عن الأب في البيت، فهو المربي الذي يمسك بيدنا، ويدعونا إلى النجاح بكلّ حبّ ومودّة.
العبارة الرابعة للمعلّم كلّ الاحترام والتقدير والتوقير، فمهما قلت من الكلمات، ونسجت من العبارات المنمقة لن أتمكّن من توفيه حقّه.
العبارة الخامسة شكرًا لكلّ معلم منحنا العلم من قلبه، شكرًا لكلّ معلّم ربّى كالأب الحاني، ولم يرد من أبنائه الطلاب سوى النجاح.
العبارة السادسة لا ننسى في هذا اليوم أن نرجع الفضل لأهله، فلولا المعلّم لما استطعنا أن نهتدي إلى طريق النجاح، شكرًا لكم فأنتم فرساننا

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج بالانجليزي

الكثبر من الطلاب  يرغبون في إهداء المعلم كلمات شكر كثيرة ومعبرة وتحمل أرق معاني الحب والتقدير إلي المعلم باللغة الإنجليزية، وهي التي سنذكرها لكم من خلال هذه السطور مع ترجمتها إلى اللغة العربية، وذلك بتقدم أروع كلمات شكر للمعلم 2023:

  • On the World Teacher’s Day, my great teacher who has the greatest profession, thanks to him I graduated today
  • في عيد المعلم العالمي، معلمي العظيم الذي يمتلك أعظم مهنة، بفضله لقد تخرجت اليوم.
  • Your words and your advice, my teachers are still and will remain crown over our heads
  • كلماتك ونصائحك يا معلمي مازالت وستبقى تاج فوق رؤوسنا.
  • .To my teacher, who taught us the value of science: I am proud to have the name “your pupil”
  • لمعلمي الذي علمنا قيمة العلم: أنا أفتخر لأنني أحمل اسم “طالبك”.
  • To my teacher who taught us the meaning of strength and hope, which taught us ethics and beautiful values, words of gratitude are not enough
  • إلى معلمتي التي علمتنا معنى القوة والأمل، التي علمتنا الأخلاق والقيم الجميلة، كلمات الشكر لا تكفي.

الي هنا متابعينا الكرام قد وصلنا بكم الي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان “كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج” , فقد تعرفنا وعلب كلمات شكر للمعلمات في يوم التخرج 2023 وغيرهم من العبارات وكلمات باللغه الانجليزيه , من خلال موقع الجنينة.