يوجد الكثير من طلاب البكالوريا الذين يبحثون عن نتائجهم ، ومعلومات عن مواقع كثير تنشر النتائج ، ولكن وزارة التربية والتعليم حذرت من هذه المواقع ، واكدت انه لا صحة من هذه المواقع، وفي مقالنا هذا عبر موقع الجنينة سنوضح لكم جميع الاسئلة التي يتراودها الطلاب.

نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2023

الكثير من الطلاب ينتظرون هذه اللحظة التي تنشر فيها نتائجهم في صف البكالوريا، حيث انه اعلنت جميع النتائج لشهادة الثانوية العامة لجميع الفروع ، وفي ذات اللحظة، من حميع الافرع العلمية والادبية، وايضا فرع الشرعي،. حيث انه نشر ايضا جميع نتائج الثانوية المهنية بجميع فروعها سواء كانت نسائية وصناعية، ونشر ايضا نتائج الثانوية لفرع الزراعة من وزارة الزراعة، ووزارة النقل ، ولم يتبقى الا الاعلان عن نتائج الثانوية العامة لعام 2023.

موقع نتائج البكالوريافي سوريا 2023

بالرغم من عدم وجود اذن رسمي من وزارة التربية والتعليم ، الا انه الكثير من المواقع تصدرت خبر اعلان النتائج لديها ، ولان وزارة التربية والتعليم اكدت انها تم تصحيح اكثر من 50% من عمليات التصحيح، وبناءا عليها سيتم الاعلان عن النتائج، وهنا نتائج الثانوية العامة في سوريا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليمmoed.gov.sy حيث انه تم الموافقة على عرض النتائج ، وانه سوف يتم تقديم النتائج بالاسم والمدرسة وحسب رقم المقعد.

نتائج البكالوريا العامة في سوريا حسب الاسم الثلاثي

نشرت وزارة التربية والتعليم لدى سوريا انها اعلنت مؤخرا عن استمرار العمل بالمرسوم رقم(153) لسنة 2011 والمعدل بالمرسوم 300لسنة 2012 وذلك بعد تعديل نظام الاختبارات لشهادة البكالوريا العامة، الذي تم نشره ابتداء من دورة اختبار 2023، حيث انه سيسمح للطلاب بالتقدم الي المقرر التكميلي في حالة رسوبه في ثلاث دورات على الاكثر ، او تقديمه لتحسين ثلاث مواد، اذا كان موفقا في الدورة الاولى في نفس السنة، بشرط ان يكون الناجح حاصل على نهائيات الثانوية العامة وكافة المواد، حيث انه أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية، مساء اليوم، نتائج البكالوريا الفندقية 2023، بنسبة نجاح 56.47٪.
الى هنا قد وصلنا لنهاية مقالنا عبر موقع الجنينة ، حيث اننا وضحنا لكم عن عملية تقديم نتائج البكالوريا العامة في سوريا ، وآلية التسجيل والدخول الي الموقع، وارفقنا لكم موقع التسجيل في رابط البكالوريا العامة في سوريا ، املين ان تنال اعجابكم.