سنعرض لكم عبارات عن العودة الحضورية للمدارس بعد كورونا 2023 ، فالعودة إلى الدراسة و المقاعد الدراسية من أهم الأحداث التي شغلت بال الطلاب والكوادر التعليمية وكل ما يتعلق بهذه المؤسسة التعليمية الهامة، ولذا تنتشر مظاهر الفرحة التي يتم التعبير عنها بعدة طرق مختلفة في هذا الوسط التعليمي والتربوي ، وفي هذا السبيل تنشط الكثير من العبارات التي يتم استعمالها للتعبير عن هذه الفرحة.

كلمة عن العودة للمدارس بعد كورونا

بسم الله الرحمن الرحيم، و الحمد لله الذي هدانا إلى الصراط المستقيم، وأرسل إلينا نبيه وخير خلقه الطاهر الأمين ، فالصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:

فليست فرحة العودة إلى المقاعد الدراسية هي ما يجمعنا اليوم فقط ، بل الفرحة ببداية الاستشفاء من هذا الوباء الذي حل ضيفاً مشؤوماً ثقيل الظل على عالمنا هي الأكبر ، بعد أن عن قيد حياتنا و أسر حريتنا و خسرنا ما خسرناه في هذه المعركة غير المتساوية ، وبقدر ما يمثل هذا اليوم وقفة انتصار على هذا العدو، بقدر ما يمثل وقفة احترام لكل من فقدناه في هذه المصيبة ، سواء كان فرداً من هذا المجتمع ، أو بطلاً من أبطال هذه المعركة من أفراد وأطباء واختصاصيين كانوا خط الدفاع الأول فيها، فتحية لأرواحهم البريئة والنقية ، و هنيئاً لنا العودة إلى حياتنا ومدرستنا ، التي سنكمل فيها الطريق الذي بدأناه بإصرارنا وعزيمتنا ، آملين من الله أن يسدد خطانا ويوفقنا في هذا الطريق المنير، وختاماً نحمد الله الذي أزال عنا هذه الغمة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عبارات عن العودة الحضورية للمدارس :

  • بالأمس ودعنا المصيبة، واليوم نستقبل الشفاء، وغدا بإذن الله نلقى الأمل بسواعدكم وهممكم العالية.
  • أبنائي الطلبة، الحمد لله الذي جمعنا بكم من بعد هذا الغياب، آملين من الله أن تكون هذه المحنة كونت لديكم دافعاً أكبر للمضي قدماً نحو الغد والمستقبل.
  • مع بداية هذا العام الدراسي الجديد، نسأل الله كل التوفيق لطلابنا الأعزاء في مسيرتهم التعليمية، وأن يسدد خطاهم في هذا الهدف النبيل.
  • هذا الغياب وإن لم يستمر لوقت طويل، إنما هو فسحة من الأمل لطلابنا الأقوياء رغم كل الظروف، فهنيئاً لكم وللوطن بهذه العودة.

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة الحضورية للمدارس

  • أبناؤنا الطلبة، عودتكم إلى الدراسة بعد هذا الغياب هو نصر للوطن، وفرحةً له بجنوده الشجعان في المستقبل إن شاء الله.
  • لطالما كانت هذه المدرسة عامرة بوجود طلابها، وما خرجته من أشخاص ناجحين صنعوا مستقبلهم في الحياة، واليوم هو يومكم وفرصتكم التي سلبَتكم إياها الظروف لتبدأوا طريقكم نحو هذا الهدف من جديد.
  • أبنائي الطلبة، اليوم تستقبلكم قلوبنا قبل أحضاننا، فأنتم الغد والمستقبل الزاهر والواعد بإذن الله تعالى.
  • نحمد الله الذي منَّ علينا برؤيتكم من جديد على مقاعد الدراسة، فأهلاً بكم أبناءً غالين على قلوبنا قبل أن تكونوا طلاباً في هذه المدرسة.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان عبارات عن العودة الحضورية للمدارس بعد كورونا 2023 ، كما ذكرنا لكم أيضاً كلمة عن العودة للمدارس بعد كورونا .