نقدم لكم في مو قع الجنينة إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية للفرع الادبي في فلسطين عام 2023 , نظرًا لتقديم الاختبار الثاني المخصص لمبحث اللغة الإنجليزية يوم الأربعاء ، يعتبر هذا الاختبار من أصعب الاختبارات على الإطلاق ، حيث يخشى كثير من الطلاب ويخافون من امتحان اللغة الإنجليزية لصعوبة ذلك.

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية للفرع الادبي في فلسطين عام 2023

تم تقديم الإجابات لاختبار اللغة الإنجليزية ، الورقة الثانية للمرحلة الثانوية العامة 2023 ، للفصل الأدبي ، على مواقع التواصل الاجتماعي والمؤسسات التعليمية الأخرى من قبل عدد من المعلمين وأساتذة المجال المعروفين.

اختلفت مواقف تلاميذ التوجيهي من اللغة الإنجليزية ، حيث واجه الكثير منهم صعوبة في الإجابة على الأسئلة ، وقالوا إن معظمهم جاء بطريقة غير مباشرة ، وبعضهم خارج المنهج ، بينما اعتقد البعض الآخر أنه بسيط.

قال عدد من التلاميذ إن اختبار اللغة الإنجليزية للورقة الأولى يوم الاثنين كان بسيطًا ويأخذ في الاعتبار الفروق الفردية ، بينما أقر آخرون أنه كان صعبًا.

وبحسب جدول امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم ، يختتم طلاب الفرع الأدبي الاختبار الورقي الثاني يوم الأربعاء ، فيما يخضع طلاب الفرع العلمي لامتحان مادة الأحياء.

 

ماذا قالت وزارة التربية والتعليم عن مدى صعوبة الاختبار

  • خاطبت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية  اليوم الإثنين معلنة أن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب المدارس الثانوية عام 2023 ، بعد موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي , إن الامتحان كان “صعبًا”.
  • وبحسب محمد عوض ، مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم ، فإن “امتحان اللغة الإنجليزية يتم وفقاً لمعايير التحضير للاختبار ، مما يدل على وجود قصور تراكمي في تعلم اللغة الإنجليزية”.
  • وأضاف “صحيح ان بعض الطلاب يشكون من امتحان اللغة الإنجليزية لوجود مستويات مختلفة للطلاب ولكن الامتحان تم انتاجه وفق المعطيات ومطابق لمعايير الامتحان ولم يكن هناك انحراف عن المعايير”. واصلت.

ردود أفعال بعض الطلاب الذين تقدموا الاختبار

ادعى طالب في مقطع فيديو لطلاب الثانوية تم تداوله أول أمس ، أن امتحان اللغة الإنجليزية كان بسيطًا ، مضيفًا أن أسئلة الامتحان كانت مباشرة وأن المدة كانت متناسبة مع كمية أسئلة الامتحان.

رأى طالب آخر أن أسئلة الاختبار صعبة ، ولا تأخذ في الاعتبار الاختلافات الفردية ، وتتطلب مستوى عالٍ من الاهتمام ، وأن الطالب ذو المستوى المنخفض لن يكون قادرًا على الإجابة على الاختبار على الإطلاق ؛ لأنه جاء بشكل غير مباشر.

 

حلول أسئلة اختبار اللغة الإنجليزية ، الورقة الثانية 2023 ، توجهي إلى فلسطين ، قد تكون موجودة في أسفل هذا المنشور ، حيث يمكن لطلابنا الأحباء الوصول إليها من خلال الرابط .

 

 

 

في ختام مقالنا الذي كان عنوانه إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية للفرع الادبي في فلسطين عام 2023 , نتمنى ان تكون قد وافيناكم بالمعلومات الكافية , دمتم بخير .