رابط طريقة معرفة نتائج بكالوريا 2023 الجزائر عبر الهاتف ، قامت وزارة التربية و العليم في الجزائر بالإعلان عن أن  النتائج جاهزة و النسب جاهزة لكن لا موعد رسمي حتى الآن لإصدار النتائج ، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على رابط طريقة معرفة نتائج بكالوريا 2023 الجزائر عبر الهاتف .

رابط طريقة معرفة نتائج بكالوريا 2023 الجزائر عبر الهاتف

حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم عن أن  النتائج جاهزة و النسب جاهزة لكن لا موعد رسمي حتى الآن لإصدار النتائج ، كما و يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال رسائل قصيرة عبر الهاتف ، كما تداولت العديد من صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشائعات التي ترجح تجاوز نسبة 61٪ أو 58,5٪ في البكالوريا هذا العام .

يلزم المترشح تشكيل الرقم *567# في هاتفه من أي متعامل للهاتف النقال ،و من ثم طلبه و من ثم إدخال رقم تسجيله و الرقم السري ، و بعدها سيتمكن من معرفة نتيجته في البكالوريا.

موقع اعلان نتائج البكالوريا 2023 الجزائر

كما و تم توفير موقع اعلان نتائج البكالوريا 2023 الجزائر ، و ذلك لتوفي النتائج فور نزولها ، كما و سيتمكن جميع الطلاب الجزائريين المهتمين من الاطلاع عليه من خلال موقع باك إيريك ديزاد الجزائر ، كما و يجب اتباع الخطوات التالية:

  • يجب الدخول عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
  • و من ثم يجب عليك تحديد خيار نتائج البكالوريا 2023
  • ثم يجب عليك كتابة رقم التسجيل في الإطار المحدد له ، وكذلك يضيف الرقم السري.
  • و من النقر على زر البحث عن النتيجة ، و بعد لحظات ستظهر النتيجة الخاصة بالطالب مع التقدير الذي تحصل عليه وفق بياناته الشخصية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم رابط طريقة معرفة نتائج بكالوريا 2023 الجزائر عبر الهاتف ، حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم عن أن  النتائج جاهزة و النسب جاهزة لكن لا موعد رسمي حتى الآن لإصدار النتائج ، كما و يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال رسائل قصيرة عبر الهاتف ، كما تداولت العديد من صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشائعات التي ترجح تجاوز نسبة 61٪ أو 58,5٪ في البكالوريا هذا العام .