إجابات امتحان الرياضيات الورقة 2 تكميلي توجيهي 2023، حيث أدى صباح اليوم الثلاثاء 4 يوليو الجاري أكثر من 47 ألف طالب وتلميذ من طلبة الثانوية العامة امتحان الرياضيات، وسط آمال واحلام بان يكون في متناول الطلاب ويراعي الاختلافات الفردية للطلبة الذي من خلال جزء منهم عن صعوبة الورقة الأولى التي تم توفيرها يوم السبت السابق وبدأ عدد كبير من تلاميذ الثانوية العامة في البحث عن إجابات اختبار الرياضيات الورقة 2 تكميلي كاملة لمرحلة ثانوية 2023 في الأردن، وذلك من أجل مقارنة الإجابة التي وضعوها في المرحلة مع الإجابات المعروفة والتي يشرف عليها نخبة من الأساتذة الاستشاريين في مادة النحو كل هذا في موقع الجنينة.

إجابات امتحان الرياضيات الورقة 2 تكميلي أدبي

وخصصت وزارة التربية والتعليم الأردنية ثلاث ساعات ونصف مدة لاختبار الرياضيات الورقة الاولى إضافة الى خمسة دقائق من اجل المراجعة الختامية قبل تسليم ورقة الامتحان، فيما تقوم موقع الجنينة بنشر إجابات اختبار الرياضيات الورقة 2 تكميلي فور اكتمال المدة النظامي للاختبار وخروج الطلبة من قاعات الاختبار في كافة اماكن الأردن.

وكانت منصات تدريسية أردنية قد نشرت خلال الساعات السابقة بنك أسئلة لاختبار الرياضيات الورقة 2 وذلك من أجل التبسيط على طلبة الثانوية وكسر حاجز الخوف والرهبة لديهم من مرحلة هذه المادة التي يشتكي منها جزء من تلاميذ الثانوية العامة.

اجابات امتحان الرياضيات ورقة 2 تكميلي علمي

من جهته قال الاعلامي الخاس باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية أحمد محمد إن الطلبة المتقدمين للاختبار موزعين على القسم الأدبي: 18719، والقسم العلمي 24271، الفرع الشرعي 62، القسم الصناعي 1961، فرع الاقتصاد المالي 949، الزراعي 770، الفرع الخدماتي 733، فرع التقني 23.

نتائج توجيهي 2023 تكميلي

وأضاف المساعفة أن الاختبارات تسير منذ بدايتها في 27 كانون الأول/ يوليو، وحتى 16 كانون الثاني/ يناير المقبل، وفق ما هو مشهور لها وبكل بساطة.

وأعلن مدير إدارة الاختبارات في وزارة التربية والتعليم محمد علي، عن بدء تصويب أوراق امتحان مبحث اللغة العربية في الدورة التدريسية اعتبارا من الاحد.

توجيهي 2023

تفقد وزير التربية والتعليم الاستاذ عزمي مدينة عمان، اليوم السبت، قاعات اختبار شهادة التعليم الثانوية العامة لعام 2023 / الامتحان الوافي، في مدارس سكينة بنت الحسين الثانوية للاناث، وكلية الحسين الثانوية للذكور ، وعمر بن الخطاب الثانوية للذكور التابعة لمؤسسة التربية والتعليم لقصبة العاصمة.

واطمأن الاستاذ مدينة على سير الامتحان، مستمعا لملاحظات التلاميذ في المؤسسات التعليمية التي شملتها الجولة، مؤكدا أن البحوث في جميع الفحوص شاملة ومتنوعة، وتراعي الاخلافات الخاصة بين الطلبة.

وأشار إلى أن مسالة تصحيح أوراق إجابات الاختبارات تسير بشكل دائم حتى في يوم السبت، حرصا من الوزارة على نشر المجاميع في الموعد المخطط له.
وثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر الوزارة القائمة على الاختبار من مدرسين ورؤساء قاعات ومراقبين ومشرفين ولجان إشرافية وفرق فنية، ودورهم القوي في إنجاح إجراءات عقد الاختبارات وضبطها بصورة خاصة.

من جانبه، تفقد المشرف عام الوزارة للشؤون الدراسية الدكتور نواف العجارمة، اليوم، مجموعة من قاعات الاختبار في مدارس تابعة لمديريتي التربية والتعليم مركزين ماركا وعين الباشا.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان إجابات امتحان الرياضيات الورقة 2 تكميلي توجيهي 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.