مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول هل منصة بيناس معتمدة في السعودية، تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

منصة Binance السعودية!

منصة Binance هي واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت ، وقد تم إطلاقها في عام 2018 لتتصدر مواقع تداول العملات الرقمية من حيث حجم التداول. تعرضت المنصة لأكبر اختراق أمني في عام 2019 عندما أعلنت ، من خلال بيان رسمي ، أن المنصة تعرضت لخرق أمني نتج عنه سرقة ما يقرب من 700 بيتكوين ، بقيمة حوالي 40 مليون دولار في ذلك الوقت ، والمنصة. وعد العملاء المتأثرين بتعويضات من صندوق أصول المنصة وسمحت بعمليات التداول بعد أن منعت عمليات السحب والودائع لفترة من الوقت بعد الاختراق.

هل منصة Binance معتمدة في المملكة العربية السعودية!

على الرغم من التحذيرات التي أصدرها البنك المركزي للمملكة العربية السعودية بشأن تداعيات تداول العملات المشفرة وآثارها الممتدة على مواطني المملكة ، وعدم وجود ترخيص رسمي لمنصة Binance في المملكة العربية السعودية أو الخليج العربي ، معظم المتداولين في المملكة العربية السعودية الذين يمتلكون محافظ استثمارية لديهم حسابات في منصة Binance الشهيرة لتداول العملات المشفرة باعتبارها المنصة الأكثر شهرة في مجال التداول من ناحية وسهولة استخدامها من ناحية أخرى في الشراء و البيع أثناء عمليات التداول ، يمكن القول أن منصة Binance تحظى بدعم كبير في المملكة العربية السعودية من قبل العديد من المستثمرين والتجار السعوديين.

الحد الأدنى للتداول على Binance!

حددت منصة Binance الحد الأدنى لمبلغ التداول على النحو التالي:

الحد الأدنى للإيداع في Binance هو 10 دولارات.

الأوراق المالية القابلة للتداول هي 59 عملة مشفرة.

تبدأ رسوم التداول من 0.1٪ ورسوم 0.5٪ للشراء الفوري بالإضافة إلى 4.5٪ رسوم بطاقة الخصم.
تجربتي مع Binance

يمكن تفصيل تجربة منصة Binance مقارنة بمنصة تبادل العملات المشفرة الأمريكية Coinbase على النحو التالي:

الميزات الرئيسية لمنصة Binance هي الرسوم المنخفضة والمزيد من المتداولين الذين لديهم مخططات شاملة وخيارات النسبة المئوية لتداول العملات المشفرة ، في حين أن الميزات الرئيسية لـ Coinbase هي سهولة الاستخدام للمبتدئين ، والقدرة على فتح محفظة رقمية ، وخيارات السحب النقدي من خلال PayPal.

عدد العملات المشفرة المدعومة المتاحة للتداول على منصة Binance هو 500 ، في حين أن عدد العملات المشفرة المدعومة على منصة Coinbase هو 170 فقط.

رسوم تداول Binance هي 0.015٪ إلى 0.10٪ لخدمات الشراء والتجارة ، 3.5٪ أو 10 دولارات لمشتريات بطاقة الخصم و 15 دولارًا لكل تحويل بنكي في الولايات المتحدة الأمريكية بينما رسوم تداول Coinbase هي 0.50٪ لكل صفقة A 3.99٪ رسوم مشتريات بطاقة الائتمان ، رسوم 1.49٪ لمحفظة Coinbase ، رسوم تحويل بنكي بقيمة 10 دولارات للودائع ، ورسوم 25 دولارًا لعمليات السحب.

Coinbase عبارة عن بورصة متكاملة مقرها الولايات المتحدة مع خيارات معاملات محددة للمبتدئين بينما تعد Binance منصة تعليمية بحتة توفر خدمات الدعم والتعليم للمتداولين المبتدئين مع مئات الخيارات لتداول العملات.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول هل منصة بيناس معتمدة في السعودية، وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.