الأطفال المزعومون لمؤسس الشبكة الاجتماعية “فكونتاكتي” والتليجرام دخل الرسول بافيل دوروف التصنيف لأول مرة لأغنى الورثة وفقًا لمجلة فوربس. وفقًا للنشر ، فإن الابنة البالغة من العمر 12 عامًا وابن الملياردير الروسي البالغ من العمر 11 عامًا يمتلك كل منهما 8.6 مليار دولار من الميراث المحتمل.

حقيقة أن دوروف لديها طفلان. في عام 2014 ، أخبر نشرة Lifenews ، مشيرة إلى أن حقيقة وجودهم مخفية بعناية. نشرت البوابة نسخة من مقتطف من مكتب التسجيل في سانت بطرسبرغ ، يقول إن والد الأطفال هو بافيل فاليريفيتش دوروف ، والأم هي داريا ميخائيلوفنا بوندارينكو.وتيليجرام التي التقى بها الملياردير المستقبلي وبوندارينكو في سانت بطرسبرغ جامعة الدولة. أثناء العمل على تصنيف فوربس ، تمكنا من معرفة أن اسم ابن دوروف هو ميخائيل. دوروف نفسه ، كما كتبت وسائل الإعلام ، قال إنه “أصيب بالجنون عندما اكتشف”.

متزوج “ولا ينوي الزواج ، معتبراً إياه” أداة دينية إقطاعية شخصية القمع يهدف إلى دمج الشخص في النظام. “الملياردير على الفور في المرتبة السادسة. زعيم القائمة هو ابن أكبر مساهم في Lukoil ، Vagit Alekperov ، يوسف أليكبيروف. في السطر الثاني – فيكتوريا ميخلسون وشقيقها غير الشقيق لمرحلة ما قبل المدرسة – أبناء مالك نوفاتيك المشارك ليونيد ميخلسون. جهانجير مخمودوف ، الذي يعمل مديرًا للتحول في UMMC ، شركة والده إسكندر مخمودوف ، يغلق أعلى 3.