يتلقى الأشخاص الملقحون 1000 هريفنا أوكراني لكل بطاقة دفع افتراضية من خلال “الإجراء”

مقابل 1000 هريفنا أوكرانية

، التي سيحصل عليها كل أوكراني تم تطعيمه من الدولة ، سيكون من الممكن استخدام خدمات مؤسسة ثقافية مجانًا.

وزير الثقافة والإعلام الحالي سياسة كتب أولكسندر تكاتشينكو عن هذا في برقية.

وفقًا لتكاتشينكو ، فإن برنامج الرئيس “1000 هريفنيا للأشخاص الذين تم تلقيحهم مهم ليس فقط من حيث معلومات تسونامي التي ظهرت على الشبكات الاجتماعية. ، لكنها مساعدة حقيقية للشركات. “)

” لا يقتصر الأمر على تشجيع المواطنين على التطعيم. إنه يشجعهم على الانضمام إلى الثقافة ودعمها في نفس الوقت. إنه لا يقل أهمية عن الحفاظ على صحتهم ، ” وقال تكاتشينكو.

وقال إن وزارة الثقافة وسياسة المعلومات سبق لها أن بادرت لمساعدة الثقافة والصناعات الإبداعية في الأوقات الصعبة للوباء من خلال استحداث الشهادات وهذه المبادرة قد تلقى بالفعل “الدافع”.

أوضح Tkachenko أن المواطنين الذين تم تطعيمهم سيتمكنون من تلقي 1000 UAH مقابل بطاقات الدفع الافتراضية من خلال “Action”. ستتمكن المؤسسات التي تستوفي معايير NACE التي وافق عليها مجلس الوزراء من المشاركة في البرنامج من خلال التسجيل في “الإجراء”.

بعد ذلك ، سيتمكن المواطنون الذين تم تطعيمهم من الدفع للشركات المشاركة في البرنامج ، بطاقة افتراضية في “الإجراءات”.

“يتم الانتهاء من آلية التقدم إلى الشركات للمشاركة في البرنامج ، التي تتوافق مع معاييرها CTEA مع هذه الفئات. حوار مع الصناعات الثقافية والإبداعية جارية للقيام بذلك من أجلهم بالطريقة الأكثر ملاءمة “، – أشار تكاتشينكو وذكّر أنه يمكن إنفاق الأموال على فيلم أو مسرح أو حفلة موسيقية أو متحف أو مرافق رياضية.

“سأشرح بمثال بسيط. في المتوسط ​​، تبلغ تكلفة تذكرة دخول السينما / المحمية / المتحف في أوكرانيا حوالي 90-100 غريفنا ، أي بفضل البرنامج الرئاسي ، سيكون كل شخص محصنًا قادر على استخدام خدمات مؤسسة ثقافية حتى عشر مرات مجانًا – إنها ليست مجرد شاشة ، h والكراسي ، أو جهاز محاكاة الرياضة. هؤلاء هم أولاً وقبل كل شيء أشخاص. الموظفون الذين يعتمد رواتبهم عليك – المتفرجين أو الزوار الذين تم تطعيمهم. لذا ، احصل على التطعيم ، وقم بتلقيح أقاربك وأصدقائك ، وادعم الثقافة الأوكرانية والأشخاص الذين يعملون هناك ، “لخص تكاتشينكو.