تفاصيل اكتتاب شركة التعدين العربية السعودية 2023 ، حيث هذه التفاصيل تعد ذات أهمية كبيرة وعظيمة للراغبين والذين يريدون القيام بالمشاركة في الطرح العام الأولي لأسهم شركة التعدين السعودية بعد ما تم التصريح و الإعلان عن النطاق السعري للسهم في سوق تداول السعودية المالية الرسمية أون لاين، وموقع الجنينة في سطور هذا المقال القادم سوف يقوم بتسليط الضوء على تفاصيل اكتتاب شركة التعدين العربية السعودية ، وسوف يذكر أيضاً موعد اكتتاب شركة التعدين العربية السعودية فتابعوا معنا ما يلي لتتعرفوا على كل هذا.

تفاصيل اكتتاب شركة التعدين العربية السعودية 2023

قام الراجحي المالية مدير اكتتاب شركة التعدين العبية السعودية بتحديد تفاصيل اكتتاب شركة التعدين في سوق التداول المالية الرسمي السعودية وفق الآتي:
• الشركة العربية السعودية للتعدين قامت بطرح أسهم في السوق الرئيسية للتداول بغرض زيادة ورفع رأس مال الشركة والمقدر بقيمة 660.000.000 ريال سعودي.
• عدد الأسهم المطروحة والمتاحة للاكتتاب في سوق تداول السعودية يساوي 19.800.000 سهم متاحة للاكتتاب وهو ما يساوي ثلاثون بالمئة من إجمالي رأس مال الشركة الكلي.
• الأسهم المطروحة لاكتتاب الأفراد عددها يساوي 5.940.000 سهم وهو ما يمثل ويشكل نسبة ثلاثون بالمئة من قيمة إجمالي الطرح.
• الحد الأدنى للاكتتاب للمكتتبين الفراد يساوي عشر أسهم.
• سهم شركة التعدين سعره يساوي ثلاثة وستون ريال سعودي.
• قيمة الحد الأدنى للمكتتبين من الأفراد على عشرة أسهم تساوي 639 ريال سعودي.
• الحد الأقصى لاكتتاب الأفراد على أسهم شركة التعدين 250.000 سهم.

موعد اكتتاب شركة التعدين العربية السعودية

مدير الاكتتاب قام بالتحديد بعد الطرح الأولي وبناء سجل أوامر الاكتتاب موعد اكتتاب شركة التعدين بكل من الآتي:
• تاريخ بدء الاكتتاب على أسهم شركة التعدين السعودية اليوم الثلاثاء التاسع من شهر مارس 2023م.
• تاريخ نهاية الاكتتاب في أسهم شركة التعدين السعودية يوم الخميس القادم بتاريخ الحادي عشر من شهر مارس 2023م.
• يمكن للمكتتبين الأفراد الاكتتاب على أسهم شركة التعدين في جميع القنوات المصرفية المتاحة للبنوك المستلمة لاكتتاب شركة التعدين السعودية.

سعر سهم اماك التعدين

قامت هيئة السوق المالية ومدير الاكتتاب بتحديد سعر الطرح لأسهم شركة التعدين العربية السعودية هو يبلغ قيمة ثلاثة وستون ريال سعودي على أن يكون الحد الأدنى لاكتتاب الأفراد في الشركة معن طريق البنوك المستلمة بقيمة عشر أسهم أي ما يساوي قيمة ستمئة وثلاثون ريال سعودي للمكتتب الفرد الواحد.

موعد تخصيص اكتتاب أماك شركة التعدين

تخصيص المكتتبين الأفراد بأسهم شركة التعدين سو يتم في تاريخ الخامس عشر من شهر مارس 2023م الذي يوافق اليوم الثاني عشر من شهر شعبان 1444 هـ بعد الانتهاء من عمليات الاكتتاب على الأسهم من قبل الأفراد والاطلاع على قيمة استهداف الأسهم من قبل المكتتبين في البنوك المستلمة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر تفاصيل اكتتاب شركة التعدين العربية السعودية 2023 ، وذكرنا موعد اكتتاب شركة التعدين العربية السعودية وسعر سهم التعدين ، وفي النهاية ذكرنا موعد تخصيص اكتتاب أماك شركة التعدين.