من هو عبدالصمد القرشي ويكيبيديا، يتساءل عدد كبير من الناس في الوطن العربي، وفي المملكه العربيه السعوديه عن الشخصيه التي اثرت في المملكة، وهو عبد الصمد القرشي، كما هو يبحث عدد كبير من الناس عن ابرز المعلومات عنه، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على: من هو عبدالصمد القرشي ويكيبيديا، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

من هو عبدالصمد القرشي ويكيبيديا

عبد الصمد القرشي هو رجل أعمال من المملكة العربية السعودية، و كان عبد الصمد القرشي رجلاً مثقفًا ملتزمًا بالوسطية والأخلاق الحميدة، و كان يتمتع بروح الدعابة والفكاهة التي تعكس جمال باطنه وروحه.

و كان متجذرا في الأصالة والولاء والانتماء الجيد، كان فخورًا بعروبته وعبر عنها حتى في زياراته لأكبر الشركات في العالم، في التعامل مع أنواع الأعشاب ونتاج الطبيعة، للتحول بين يد خبيرة في التراكيب والخلط إلى خلطات ذكية وعبقرية، كانت نقطة تحول قلبت الموازين في عالم العطور.

ما هي شركة عبد الصمد القرشي

بدأت شركة عبد الصمد القرشي، المملوكة لعائلة عبد الصمد القرشي، و في عام 1852 م في المملكة العربية السعودية وتطورت؛ لتشمل العديد من مختارات العود والعنبر والعطور والهدايا، ومنتجات العناية بالشعر والخلطات والطلبات الخاصة.

كما وتضم أكثر من 10 آلاف منتج وأنواع في المتاجر، ولديها أكثر من 145 متجرا منتشرة في دول الخليج والأردن ولبنان ومصر وليبيا والمغرب وتركيا، بالإضافة إلى باريس ولندن، و تمتلك 12 مصنعاً تتولى عمليات التصنيع والتصميم والإنتاج لمنتجات الشركة فقط.

رسالة شركة عبد الصمد القرشي

الرسالة التي تحملها الزجاجات التي تحمل علامة عبد الصمد القرشي، والتي تنص على أن استخدام العطور يعدل المزاج، ويزيد من الطاقات الحيوية في أجساد أتباعه، ويتجاوز تأثيرها إلى المحيطين به.

لذلك كان الهدف الأول للشهيد في المحراب إضفاء نكهة خاصة على الحياة، وزيادة جمالها وحيويتها، و تهدف دراساته إلى إشباع رغبات الناس، وتلبية احتياجاتهم ونشر الفرح والرضا في نفوسهم، من خلال العديد من المنتجات التي تتناسب مع مختلف الأذواق.

مع مرور سنوات على رحيل الشيخ المؤسس المبدع وبإتقان في العمل، و شجعت دار عبد الصمد القرشي عملائها، ووطدت الثقة بين موظفيها وحثتهم على أن يكونوا مخلصين، ومواكبة لتطور العصر والموضة.

و كذلك الحفاظ على الأصالة والتقاليد، و تحمل في طياتها الأصالة والتراث والنبل، من أرض المملكة العربية السعودية إلى العالم أجمع من خلال فروعها المنتشرة في الدول العربية والغربية.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن: من هو عبدالصمد القرشي ويكيبيديا، و ما هي شركة عبد الصمد القرشي، و رسالة شركة عبد الصمد القرشي، و إلى هنا نكون قد انهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.