مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول متى بتم الرد من بنك التسليف، تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

بنك التسليف السعودي!

صدر الأمر الملكي بإنشاء بنك التسليف السعودي عام 1971 م برأس مال قدره (5) ملايين ريال ، حيث تولى البنك مسئولية تقديم القروض الاجتماعية التي أضيف إليها برنامج القرض المهني عام 1983 م وبعد 10 سنوات. تمت زيادة رأس مال البنك عشرين ضعفاً ليبلغ (1) مليار ريال سعودي ، حيث تم تخصيصه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين لتمويل سيارات الأجرة ، وخلال السنوات التالية شهد البنك الائتماني زيادة في رأس المال. وشهدت أيضًا تغييرًا في اسمها ، حيث أطلق عليها اسم “بنك التنمية الاجتماعية” بحلول عام 2016 م برأس مال قدره (46) مليار ريال سعودي ، وبنك التسليف السعودي اليوم من أهم المؤسسات التنموية التي تلعب دوراً بارزاً في رسم خطوط عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية داخل مكونات المملكة. التمويل من خلال برامج الادخار التي يقدمها البنك.

متى يكون الرد من بنك الائتمان!

تستغرق عملية الرد من بنك التسليف السعودي على قبول أو رفض طلب القرض فترة تتراوح من 3 إلى 10 أيام ، ويتلقى الفريق المسؤول في البنك طلبات القرض بعد تقديم جميع المستندات المطلوبة من قبل عملاء البنك ، حيث تبدأ عملية التدقيق لهذه الطلبات لمعرفة ما هو مقبول متضمنًا وما هو غير مقبول وفقًا للمتطلبات المصاحبة لكل نوع من أنواع القروض ، وتستغرق هذه العملية عادةً 3 أيام أو أكثر ولكنها لا تتجاوز 10 أيام ، وإذا يتم الوصول إلى النتيجة بقبول طلب القرض أو عدم قبوله ، ويتم إخطار العميل من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتفه المحمول المسجل في البنك ، والذي قام بتسجيله عند التقدم بطلب للحصول على قرض من بنك التسليف.

الاستعلام عن رد بنك الائتمان!

يمكن لعملاء بنك التسليف السعودي الذين يتقدمون للحصول على قرض من البنك الاستفسار عن مواعيد الرد على طلبات القروض ، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على إجابات على الاستفسارات الخاصة بالقروض المقدمة من بنك التنمية الاجتماعية من خلال التواصل مع خدمة العملاء و فريق الدعم الفني بالبنك من خلال:

زيارة أحد فروع بنك التسليف المنتشرة في مختلف مناطق المملكة والتي يمكن التعرف عليها.

التواصل مع بنك الائتمان خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 04:00 عصرًا عبر البريد الإلكتروني على care@sdb.gov.sa.

اتصل على رقم هاتف قسم الدعم الفني على Credit Bank 920008002.

إرسال تقرير إلكتروني إلى بنك الائتمان.

استخدم خدمة الدردشة الفورية مع خدمة العملاء عبر الرابط التالي.

تواصل مع الصفحة الرسمية للبنك على منصة Twitter.

تواصل مع بنك التسليف من خلال بوابة عامر على الرقم 1999099 أو من خلال الرابط التالي.

التواصل مع بنك الائتمان عبر بوابة Ishara.

قم بزيارة بوابة الأسئلة الشائعة لعرض الأسئلة التي يطرحها عملاء بنك الائتمان والتي قد تشمل إجابة سؤال المواطن.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول متى يتم الرد من بنك التسليف، وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.