تم إرسال الطبيب إلى مستشفى المقاطعة ، ولكن تم إطلاق سراحه.

جامعة ترنوبل الطبية الوطنية المسماة على اسم I. الطالب السابق 128 ، 5000 غريفنا من تعويضات التعليم ، لأنه لم يعمل لمدة ثلاث سنوات في الاتجاه.

جاء ذلك في قرار محكمة منطقة ملينيف في منطقة ريفني.

تم تسجيل طالب من منطقة Rivne في 2009 في شكل التعليم الحكومي في الجامعة الطبية في ترنوبل . بعد التخرج طلب إرساله للعمل في محل إقامة والديه. في عام 2015 ، تم إرساله للعمل في مستشفى ديميديف المركزي كطبيب تخدير . تم تعيين الرجل في وقت لاحق في منصب طبيب التخدير في وحدة العناية المركزة في نفس المستشفى. ومع ذلك استقال في عام 2017 بموافقة الطرفين.

رفعت جامعة ترنوبل الطبية دعوى قضائية بسبب ذلك ، حيث يعتقدون أن الطالب السابق انتهك شروط العقد ، لم يعمل لمدة ثلاث سنوات في مؤسسة رعاية صحية حكومية. وأوضحت الجامعة الطبية أنها قدّرت مستوى تعليم الطالب بالزي الرسمي بحوالي 80،088 هريفًا. كما حصل على منحة دراسية قدرها 48441 غريفنا. هذا هو السبب في أن المؤسسة التعليمية طلبت من الطبيب العودة إليها 128529 هريفنيا.

الطالب السابق لم يحضر للمحكمة وأكد محاميه أن المدعى عليه لا يعترف بالادعاءات لأنه في رأيه لا توجد أسباب قانونية لذلك. .

منحت محكمة منطقة ملينيف الالتماس المقدم من الجامعة الطبية وقررت توجيه الاتهام إلى المدعى عليه بمبلغ 128.5 ألف هريفنا أوكرانية للتدريب. لا يزال بإمكان المدعى عليه رفع دعوى قضائية.

يذكر أن طالبًا مات في منتصف الشارع في تشيرنيفتسي .