سيكون أرخص مع “بطاقة كييف” بعد رفع الأسعار في نقل العاصمة.

في كييف ، سترتفع أجرة النقل العام ، في السابق ، اعتبارًا من 1 يناير 2023 إلى 20 غريفنا . على وجه الخصوص ، سيتمكن مالكو “بطاقة كييف” من توفير المال ، حيث ستكون الرحلات في مترو الأنفاق والحافلات الصغيرة والترام وحافلات الترولي أرخص – UAH 12

ما هي “بطاقة كييف” وكيفية الحصول عليها ، اقرأ في مادة TSN.ua.

أولاً وقبل كل شيء ، سوف نشرح أن بطاقة البلدية “بطاقة ساكن كييف” هي بطاقة بلاستيكية إلكترونية متعددة الأغراض مقدمة في كييف. بمساعدتها ، يتم تزويد الأشخاص بالمزايا والرسوم الإضافية والمساعدة والتعويضات والخدمات والخدمات والخصومات. أيضًا ، بفضل هذه البطاقة ، يمكن لسكان العاصمة الدفع ، على سبيل المثال ، “الجماعية” والسفر في وسائل النقل العام.

من له الحق لتلقي “بطاقة كييف”

يتم إصدار “بطاقة المقيمين في كييف” بناءً على طلب المواطنين المسجلين في مدينة كييف على وجه الخصوص . يمكن أيضًا الحصول عليها من قبل “غير الكيويين” إذا كانوا موظفين رسميًا في العاصمة.

يمكن للأشخاص أيضًا الحصول على “بطاقة كييفان” بواسطة:

  • الذين يحق لهم الحصول على مزايا ورسوم إضافية ومساعدة وتعويضات وفقًا لتشريعات أوكرانيا ، إلى مزايا إضافية ورسوم إضافية ومساعدة وتعويضات وفقًا مع أعمال إدارة دولة مدينة كييف ؛
  • الأشخاص المشردون داخليًا المسجلون في مدينة كييف ؛
  • الذين يتلقون التعليم الثانوي العام الكامل والمهني (المهني والتقني) والتعليم العالي في المؤسسات التعليمية لمدينة كييف من جميع مستويات الاعتماد ، وكذلك آباء (أولياء أمور) الأطفال الذين يدرسون في مدارس العاصمة.

كيفية إصدار “بطاقة كييف”

لتقديم طلب للحصول على “بطاقة كييف” ، يجب عليك أولاً الاتصال بـ Oschadbank. يجب أن يكون لديك جواز سفر ورمز تعريف. من بين المستندات الأخرى المطلوبة لإصدار “بطاقة كييف”:

  • وثيقة تؤكد حالة المستفيد (لسكان كييف)
  • شهادة توظيف في منظمة مسجلة في كييف ( لـ Kyiv-Specialty) ؛
  • صورة ملونة 3×4 (بشرط عدم وجود صورة عالية الجودة تم لصقها في جواز السفر).

بالنسبة للأشخاص الذين يحق لهم الحصول على مزايا ورسوم إضافية ومساعدة وتعويضات ، فإن إصدار “بطاقة كييف” مجاني. تستغرق معالجة البطاقة 30 يومًا تقويميًا من لحظة تقديم المستندات .

المواطنون الذين ، لأسباب موضوعية ، لا يستطيعون القدوم إلى البنك بأنفسهم ، يقدمون المستندات من خلال مندوبهم المفوض. يجب على هذا الشخص تقديم جواز سفره / جواز سفرها ، وجواز سفر الشخص الذي يرغب في إصدار “بطاقة كييف” أو مستند يحل محله / لها ، ووثيقة تؤكد سلطته / سلطتها كممثل.

يمكن لأولئك غير المسجلين في كييف التقدم إلى فرع “سبيربنك” مع المستندات اللازمة لفتح حساب مصرفي (جواز السفر ، رقم التعريف الضريبي ، وما إلى ذلك) ، وكذلك الحصول على شهادة من مكان العمل أنه موظف في هذه الشركة.

في حالة فقدان أو تلف “بطاقة كييف” ، يدفع مالكها عمولة عن إنتاج بطاقة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان حامل البطاقة لا يندرج تحت أي فئة من المزايا ، فيجب عليك دفع 120 هريفنيا سنويًا لاستخدامها.

كيف تنتهي “بطاقة كييف”

“بطاقة كييف” صالحة على البطاقة نفسها. بعد انتهاء صلاحيتها ، يجوز للشخص التقدم للحصول على بطاقة جديدة.

يتم إنهاء “بطاقة كييف” في الحالات التالية:

  • ضياع البطاقة
  • انتهاء صلاحية البطاقة
  • تغيير حامل البطاقة البيانات الشخصية
  • بناءً على طلب حامل البطاقة أو وفاته