يبحث العديد من الأشخاص عن كم عدد اسهم تويتر حيث أن  منصة تويتر هي واحدة من منصات مواقع التواصل الاجتماعي يُقدم مجموعة من الخدمات الرائعة والمميزة  ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان كم عدد اسهم تويتر ولنتعرف أكثر تابعوا معنا .

كم عدد اسهم تويتر

يبلغ عدد أسهم شركة تويتر أكثر من 798.263 مليون سهم حيث تعمل شركة تويتر على تداول هذه الأسهم خلال سوق العمل العالمي لزيادة أرباح ورأس مال الشركة ونفع المستثمرين ورجال الأعمال في العالم والحصول على العوائد الكبيرة من خلال عملية التداول.

تويتر

تويتر هو موقع تواصل اجتماعي من صنع أمريكي، حيث يقدم الموقع خدمة التدوين المصغر والتي بدورها تمكن المستخدمين في التطبيق من التغريد أو إعادة التغريد بأي موضوع، حيث يمكن أن يصل الحد الأقصى للرسالة إلي (280) حرف فقط للرسالة الواحدة، تظهر تلك التغريدات في صفحة المستخدم ويكون باستطاعة المستخدمين الآخرين للتطبيق من إعادة التغريد عليها و بلغ عدد المستخدمين للتطبيق في عام 2012 حوالي 100 مليون مستخدم فعال للتطبيق، يقومون بنشر 340 مليون تغريدة بشكل يومي وأيضا وصلت استعلامات البحث عن تويتر إلى 1.6 مليار في اليوم الواحد ويدل هذا على أن التطبيق حصد جمهور واسع.
وفي عام2013 توج تويتر ضمن أكثر 10 مواقع زيارة في العالم كله.
وفي عام 2016 أصبح لدى تويتر 319 مليون مستخدم فعال بشكل أسبوعي.

بحلول 30 أبريل 2009 عدّلت شركة تويتر من واجهة موقعها من خلال إضافة شريط البحث والشريط الجانبي الذي يُظهر الموضوعات الأكثر رواجًا. في الوقت ذاته كشفَ بيز ستون عن قيام تويتر بفهرسة جميع الرسائل على الفور و أصبحَ تويتر في آذار/مارس 2012 متاحًا بالعديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية، الفارسية، العبرية والأردية حيثُ ساعدَ حوالي 13.000 متطوع في ترجمة خيارات القائمة وواصل تويتر دعمهُ لباقي اللغات حيث أضافَ في أغسطس 2012 اللغات الباسكية، التشيكية واليونانية فأصبحَ الموقع متوفرًا حتّى اليوم بـ 33 لغة مختلفة.

 

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كم عدد اسهم تويتر وقد تعرفنا على ما هي شركة تويتر ومتى تم إطلاقها كما وتعرفنا على كم عدد اسهم تويتر والعديد من المعلومات المختلفة ونتمنى أن تنال المقالة على إعجابكم ودمتم في امان الله وحفظه .