كم سعر سهم اكتتاب العرض المتقن ، قامت الشركة الفرنسية السعودية بالإعلان عن طرحها و تحديدها لسطعر سهم الطرح سنتعرف الى هذا السعر عبر الجنينة حيث أنه تم تقييد هذا 185 ريال للسهم الواحد من اجل الإكتتاب

كم سعر سهم اكتتاب العرض المتقن

قامت شركة السعودي الفرنسي كابيتال برئاسه مدير الإكتتاب و المستشار المالي و مدير السجل الإكتتاب للمؤسسات و أيضاً معاهد التغطية من أجل الطرح العام للشركة عن طريق العرض المتقن للخدمات التجارية.

و أعلنت عن إتمامها لعملية بناء الأوامر في سجلات شريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح و تم تحديد سعر الطرح النهائي 185 ريالاً سعودياً في قيمه السهم الواحد.

حيث بلغت نسبة التغطية 61.4 مرة  من مجموع الأسهم المطروحة حيث قال السعودي الفرنسي عن طريق بيان أدرجته على (تداول السعودية) أن الجهات المشتركة قامت بإنهاء اكتتاب الأسهم المطروحة بشكل كامل.

ثم تم  تخصيص لها 4.5 مليون سهم عادي حيث تتمثل بمجموع 100 ٪ من الأسهم التي تم طرحها للاكتتاب في المرحلة الأولى منه.

المرحلة الثانية من الإكتتاب المتقن

في المرحلة الثانية من الإكتتاب المتقن سيتم تخصيص 450 ألف سهم عادي بنسبه 10% من مجموع الأسهم التي يتم طرحها للاكتتاب العام للمكتتبين و أضافت شركة السعودي الفرنسي كابيتال كونها مدير الإكتتاب أنها قامت بإتمام العمليات مع الجهات المستلمة للاكتتاب و هي :

  • البنك السعودي الفرنسي.
  • بنك الرياض.
  • البنك العربي الوطني.

فقالت بأنها انتهت  من كافة الاستعدادات اللازمة من أجل تلقي طلبات الإكتتاب للمستثمرين من شريحة الأفراد حيث يكون الإكتتاب لمده يوم واحد و هو الأول من شهر نوفمبر للعام الجاري 2023 م.

ما هو عمل شركة العرض المتقن

المجال الذي تشغله شركة العرض المتقن هي خدمات الاتصالات و تقنية المعلومات حيث يبلغ رأس مال الشركة بما يقدر بـ( 150) مليون ريال سعودي.

حيث اعتمدتها شركة السعودي الفرنسي كابيتال مديرة الإكتتاب من أجل الطرح العام العلني الأولي في شركة العرض المتقن التي تمتلك خدمات تجارية و حددت النطاق الخاص بالتسعيرة في الطرح للأسهم ما بين 165 ريال  سعودي للسهم ،و 185 ريال سعودي للسهم الواحد.

و عليه فإن الإكتتاب على مرحلتين حيث بلغت التغطية الأولى مئة بالمىة و التغطية الثانية عشرة بالمئة من الاسهم و للافراد بلغت 450 ألف سهم بالحد الأعلى.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كم سعر سهم اكتتاب العرض المتقنو تعرفنا الي سعر السهم ١٨٥ ريال سعودي و تعرفنا على مؤاحل الإكتتاب للمؤسسات و مجال الشركة المكتتبة و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.