السوق الصيني في البحرين أرخص أماكن التسوق بالبحرين، يوجد السوق الصيني في البحرين وتكون عبارة عن مدينة ترفيه وتسوق عالمية المستوي، التي تصل مساحتها الى أربعة وخمسون ألف متر مربع فهي تملك اطلالة مباشرة علي البحر، ومن الجدير للذكر أنه يوجد أسماء مختلفة له مثل مدينة التنين وسوق الصين البحرين وكذلك دراجون سيتي البحرين، ومن خلال مقالنا سنعرف السوق الصيني في البحرين أرخص أماكن التسوق بالبحرين عبر موقعنا الجنينة، وهكذا نتعرف على البضائع التي توجد فيه.

معلومات عامة عن السوق الصيني في البحرين

يوجد هذا السوق في البحرين فهو ليس سوق عادي بل مدينة تسويقية وصلت للمستوى العالمي، التي توجد علي البحر فتعتبر منطقة يرغب الكثير بزيارتها ليس للتسوق فقط بل للاستماع بالوقت مع الأهل والأصدقاء، لكنه يبتعد بمسافة بسيطة عن مطار المنامة الدولي وبالإضافة الى ذلك يوجد أفضل فنادق البحرين بالقرب منه، وأخيرا توجد خريطة الموقع لكي تعرض من أجل تسهيل الوصول إليها، والسبب وراء التسمية بأنه سوق صيني يعود الى:

  1. يمتلك طراز معماري مستوحى من العمارة والثقافة الصينية، بشكل كامل بالذات التراثية التقليدية.
  2. تعتبر أكبر مركز تسوق في شبه الجزيرة العربية الذي يوجد فيه بضائع صينية الصنع من كل أنواع الصناعة، الأمر الذي يجعل الزبون بأنه يوجد داخل مدينة صينية حقيقية، الفرق الوحيدة أنها توجد على أرض عربية ومن الجدير للذكر أنه لا تباع السلع الصينية فقط، بل تباع منتجات من بلدان ثانية لكن الصدارة تكون للبضاعة الصينية الصنع.

 ما هي الأنشطة الممارسة في السوق الصيني في البحرين

يوجد الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها في السوق الصيني البحريني، التي تكون على النحو التالي:

  • يستطيع الزبون التمتع بجولة تسوق رائعة التي يحصل فيه العديد من متطلبات المنزلية والشخصية، وكذلك الأسرية التي يحصل على كل ذلك من ماركات عالمية مختلفة بأسعار مناسبة.
  •  يعتبر مركز تجاري عالمي يوجد فيه أكثر من 787 محل تجاري وأيضا    معرض بيع بالتجزئة، والسبب وراء ذلك هو العدد الضخم من المنتجات والبضائع المختلفة، مثل (الأجهزة الإلكترونية، أجهزة والملابس الرياضية، مستحضرات التجميل، الأجهزة المنزلية، العطور، الأزياء والموضة، اكسسوارات الزينة، المجوهرات والحلي، الساعات، النظارات، الحقائب والأحذية، مستلزمات الديكور، مستلزمات الإضاءة، أدوات السباكة والسيراميك، مستلزمات البناء، الأثاث)، وغيرها الكثير من البضائع والسلع المتنوعة.
  • امكانية اقامة الكثير من الفاعليات القافية والفنية وكذلك الرياضية، وأخيرا المسابقات الحية داخل السوق الصيني البحريني.
  • يوجد فيها الكثير من المطاعم المحلية والكلاسيكية والعالمية وكذلك المتخصصة في الوجبات السريعة، وبالإضافة الى ذلك توجد الكافيهات والمقاهي المتنوعة، وفوق كل ما سبق يوجد أيضا أكشاك المرطبات والحلوى وكذلك المثلجات، ولا يمكن أن تستغرب من هذا العدد الكبير من المطاعم والمقاهي وغيرها، لأنه حجم ساحة الطعام بالسوق وصلت الى أكثر من ستة آلاف متر مربع كاملة.
  • وجود قاعة متخصصة لألعاب الفيديو جيم المسلية وللألعاب الإلكترونية المناسبة لكل الأعمار، وعلاوة على ذلك يوجد مجمع سينما التي تحتوي مجموعة من أحدث قاعات العرض، التي يكون منها قاعة تعرض أفلام الأطفال العربية والعالمية.
  • نجد في سوق الصين البحريني العديد من مدن الملاهي ومناطق الألعاب من أجل الاستماع بالوقت، داخل هذه المدينة الكبيرة وخاصة بوجود الأطفال، ويوجد أيضا (مراكز اللياقة البدنية المتخصصة، مراكز عدة لسبا وعافية متخصص، مركز متنوعة التجميل والبيوتي سنتر العالمية لخدمات باقات العناية بالشعر والبشرة).

ما هي فنادق قريبة من السوق الصيني البحريني

يوجد السوق الصيني البحريني على طريق 6347 السريع في منطقة ديار المحرق بمحافظة المحرق، الذي يوجد بالقرب منه العديد من الفنادق مثل منتجع سوفيتل الزلاق ثالاسا سي أند سبا، ومن الجدير للذكر أن هذا الفندق حصل على تقييمات عامة ممتازة، من حسن تعامل طاقم العمل وكذلك نظافة الغرف وغيرها.

اقرأ أيضا: نتائج انتخابات البحرين النيابية والبلدية 2023 النهائية

ما هي أوقات زيارة السوق الصيني

قامت إدارة السوق الصيني البحريني بتحديد أوقات محددة من أجل فتح أبواب للزوار، وهي تكون على النحو التالي:

  1. يومي السبت والأحد من الساعة الثاني عشر ظهر الى الساعة الواحدة صباحا.
  2. من يوم الإثنين إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة العشرة مساءا.
  3. يومي الخميس والجمعة من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثاني عشر صباحا.

وفي نهاية المطاف نكون وصلنا الى ختام مقالنا عن السوق الصيني في البحرين أرخص أماكن التسوق بالبحرين، الذي يعتبر مدينة تسويقية الضخمة.