سعر عطر بنت حوران ومميزاته ، هناك العديد من أنواع العطور الموجودة علي الساحة والتي ذاع صيتها وهناك أنواع من العطور النسائية والعطور الرجالية وغالباً ما يهتم النساء والرجال بالعطور خاصة وأنها من أساسيات الأناقة والجمال لدي كل من الرجال والنساء فالأناقة واللباقة تكتمل مع رشات من عطر مميز تكون ذات ماركة مميزة وأنيقة وذات رائحة خلابة.

 

سعر عطر بنت حوران ومميزاته:

ومن أكثر العطور التي يذيع صيتها بروعتها وفخامتها هي العطور الخليجية والتي يعتبر عطر حوران من أحد أنواع العطور الخليجية المميزة من رائحة العود الشرقي، ويتم صناعة هذا العطر في الإمارات العربية المتحدة، من شركة الزعفران الإماراتية، وقد حصد عطر حوران علي شهرة كبيرة بين نساء الخليج وخاصة في الإمارات، غير أن النساء اللواتي يضعن من هذا العطر يتمتعن بثقة كبيرة بالنفس لأن له رائحة قوية تجمع بين الليمون والهلام واللوتس الأزرق وجوزة الطيب وغيرها من المواد التي يتم اضافتها، وقد حصد العطر علي اعجاب الكثير من النساء الإمارتيات والسعوديات.

كم يبلغ سعر عطر بنت حوران:

.يعتبر سعر عطر بنت حوران بالنسبة للعطور الأخرى ليس باهظ الثمن بشكل كبير، فهو يبلغ ثمنه 64.99 ريال سعودي.
.ويمكن طلب العطر عبر الانترنت ويتم الدفع عند استلامه ويحتاج من ثلاث أيام إلي سبع أيام لكي يصل وتصل تكلفة التوصيل لباب المنزل حوالي خمسة عشر ريال سعودي لا غير.
.يحفظ العطر في زجاجة ناعمة وجميلة وراقية، وهو ما يجعلك تتأكد أنه العطر الأصلي لأن العطور المقلدة تحفظ في زجاجات بلاستيكية، ويتضح بأنها غير اصلية من مظهر الزجاجة السيء.
. حصد العطر علي شهرة واسعة وحقق رواجاً كبيراً وحقق مبيعات عالية رغم أن أول ظهور له كان في عام 2018 في الثاني عشر من شهر ابريل.
.ويمكن أن يتم طلب حوران من خلال منصة أمازون .

مميزات عطر حوران:

مقدمة العطر: وهي الانطباع الأول للعطر وسرعان ما يختفي بعد خمس دقائق من شم رائحة العطر، ويحتوي علي العديد من الحمضيات مثل اليوسفي والليمون والسرو.
قلب العطر: وهي رائحة تأتي بعد مقدمة العطر وتدوم لفترة أطول من رائحة الحمضيات الأولي وتستمر لعشر دقائق فأكثر وقلب العطر من جوزة الطيب والزعفران وزهر الزنبق الودادي واللوتس الأزرق.
قاعدة العطر: هو القوام الأساسي وهو السر في رائحة العطر ويظل موجود لفترة أطول ولا يمكن أن يزول بسهولة ورائحته ثقيلة وجزيئاته تتبخر بشكل بطئ، ومكونات قاعدة العطر من نجييل الهند والأرز والعنبر ومخشب الصندل.

وعلي خلاف ذلك فهناك العديد من أنواع العطور بمختلف الماركات والشركات ولكن تعتبر العطور الخليجية من أكثر العطور الثقيلة والمركزة والتي تستمر رائحتها بشكل كبير وهناك البعض ممن يفضلون العطور الخفيفة مثل العطور الفرنسية التي تكون بروائح خفيفة وناعمة، حيث تختلف الأذواق النسائية في اختيار أنواع العطور.