تجارب زراعة الاسنان في الرياض مع التكلفه، ان زراعة الأسنان اصبحت ضروره ملحه لكل من فقد ضرسه، فهي من أعظم التطورات التي حدثت في طب الأسنان في العقود السابقه، فعندما ظهرت زراعة الأسنان وهي تحقق تقدماً كبيراً بلغ  98% نسبة نجاح وملايين الزرعات التي يتم زراعتها بشكل يومي في انحاء العالم، والمملكة العربية السعودية كان لها حظ وفير ،وحيث تعد الزراعة بديل صناعي لجذور الأسنان التي فقدت ، أو التالفة من اجل تثبيت  الصناعية سواء كانت دائمة أو مؤقتة في الفم بكل أمان.

أفضل مدن زراعة الاسنان في السعودية

إذا كنت تريد زراعة الأسنان في السعودية ،فسوف نقدم لك قائمة بأفضل المدن  لزراعة الأسنان وهي كما يلي:

  • مدينة الرياض:

تعد مدينة الرياض من أفضل مدن زراعة الاسنان في السعوديه، حيث أن العاصمة دائماً ما تضم على أكبر عدد من المراكز الطبية وتنال عنايه كبيره من الدولة،حيث ان مدينة الرياض هي من أكبر مدن الشرق الأوسط الرائدة في مجال التجميل عموماً وتجميل وزراعة الأسنان خصوصاً فهي لا يوجد أطباء الأسنان السعوديين فقط بل تجذب المدينة أطباء الأسنان الأجانب من اجل تبادل التقنيات الحديثة وحتي تتمكن من تقديم زراعة الأسنان طبقاً للمستوى العالمي.

  • مدينة جدة:

تعد جدة العاصمة الثانية للمملكة العربية السعودية ولذلك فليس من الغريب أن تحصل علي مرتبة عالية في طب وزراعة الأسنان ولكن المدهش ايضا أن بعض عيادات الأسنان في جدة مثل عيادة stars smile “ابتسامة النجوم” قد حازت على لقب أفضل عيادة أسنان في السعودية منذ عدة سنوات، ومن الجدير بالذكر أن مدينة جدة تمتاز بانخفاض تكلفة زراعة الأسنان مقارنة بالعاصمة.

  • مكة المكرمة:

اما مكة فهي تضم الكثير من مراكز وعيادات الأسنان المتخصه في مجال الزراعة ومن أبرز مزايا هذه العيادات أنها تتميز بالخبرة والتكلفة المتوسطة.

  • مدينة الدمام:

هي  المركز الإداري للمنطقة الشرقية في السعودية وتقع على الخليج العربي في 3 جهات مما يجعلها مدينة تجارية وصناعية وسياحية، ولهذا يفضل العديد من السائحين زراعة الأسنان في مدينة الدمام.

  • مدينة الخبر:

وهي من أفضل مدن السعودية في زراعة الأسنان ، فهي تبعد عن الدمام بـ 17 كم فقط وهي أيضاً مدينة تجارية وبها الكثير من عيادات ومراكز تجميل وزراعة الأسنان.

تجربتي مع زراعة الأسنان في السعودية:

تروي احد الفتيات تجربتها في زراعه قائله:“اتخذت قرار زراعة أسناني في السعودية في مدينة جدة بعد تفكير طال عدة أشهر، حيث فقدت معظم ضروسي في السنوات الماضية مما أثر على كيفية المضغ لدي وأردت استبدال الضروس بأفضل طريقة ممكنة فقام الطبيب بترشيح عملية الزراعة لي، من أهم مميزات عملية زراعة الأسنان التي لمستها بصورةٍ شخصية هي أن الزرعات تشبه السن الطبيعي إلى حدٍ كبير إلى جانب أن العملية سهلة،ولكن أظن أن من أبرز عيوب زراعة الاسنان في السعودية هي التكلفة المرتفعة خصوصاً إذا كنت تريد  تعويض أكثر من سن ولكن أظن أن الأمر يستحق في نهاية المطاف”

 

افضل مراكز زراعه الاسنان في الرياض

يوجد العديد من المراكز المتخصة في طب الأسنان بكافه أرجاء مدينة الرياض والتي تقدم خدمة ممتازة لكل من يرغب في زرع أسنان بديلة لما تلف بفمه سواء كانت ثابتة أو مؤقتة، ومنها:

مركز السن الماسي لطب الأسنان

يمتلكون أطباء المركز خبرة واسعه  أكثر من 20 عاما في مجال الأسنان، وخصوصا زراعتها، ويحتوي طاقم محترف من الأطباء، يشهد لهم بالكفاءة، كما أن به العديد من الأجهزة المتطورة ذات التقنيات الحديثة، وبذلك يصبح افضل مركز اسنان بالرياض، وعنوانه : طريق عثمان بن عفان، الوادي، الرياض.

مركز عالم شاهين لطب الأسنان

تم افتتاح هذا  المركز سنه 2011، و سرعان ما أصبح منافسا قويا لباقي المراكز بسبب عروضه التي تعتير من أفضل عروض زراعة الاسنان بالرياض، ويقدم أيضا يوفر خدمة تركيب هوليوود سمايل، وتقويم الأسنان للكبار والأطفال،وبالنسبه للعنوان: طريق الملك عبد العزيز شمال، الرياض.

مركز أوباجي للتجميل

لدي المركز عيادات خاصة بتجميل الأسنان في الرياض، وأسعار زراعة الاسنان به مناسبة مقارنة بالإمكانيات المتقدمة التي يوفرها لمرضاه، كما أنه مركز تجميل شامل لكافه مناطق الوجه ويشتهر بعمليات تجميل الأنف وعنوانه : أبي نخلة، العليا، الرياض.

الي هنا متابعينا الافاضل قد وصلنا سويا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان” تجارب زراعة الاسنان في الرياض مع التكلفة “حيث تعرفنا من خلاله علي أفضل مدن زراعة الاسنان في السعودية وغيرها من المعلومات ،من خلال موقع الجنينه.