من هي السيدة التي قتلت الصيدلي المصري في جازان بالسعودية؟ ، انتشر ظهر يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو – تموز لعام 2023 عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى  وسائل الإعلام خبر مقتل طبيب مصري صيدلي على يد طبيبة سعودية الذي أثار غضب الشارع المصري اتجاه تلك الحادثة المفجعة لذلك ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على تفاصيل تلك الحادثة ومن هي السة التي قتلت الطبيب.

من هي السيدة التي قتلت الصيدلي المصري في جازان بالسعودية؟

تم القبض على السيدة السعودية فور ارتكابها للجريمة الا أنه لم يتم التصريح إلى الآن عن هويتها ويتم الآن إجراء العديد من التحقيقات المباشرة التي تتعلق بعِدة قضايا أهمها القتل العمد بالاضافة الى حيازة سلاح ناري كما أن السلطات المصرية أعربت عن غضبها الشديد حول تلك الحادثة التي لا تعد الأولى من نوعها.

تفاصيل مقتل صيدلي مصري في السعودية على يد امرأة

قتل الطبيب الصيدلي المصري أحمد حاتم غدر أثناء عمله بإحدى الصيدليات المعروفة على يد سيدة سعودية برصاصتين في منطقة الظهر بسكاكا بالمملكة العربية السعودية ظهر يوم الأربعاء الموافق للثالث عشر من شهر يوليو -تموز لعام 2023 بعد رفضه لصرفه مضاد حيوي دون وصفة روشتة طبية من الطبيب المختص المعالج  بناء على تعليمات الحكومة السعودية فيا يختص بصرف المضادات الحيوية دون وجود وصفة طبية حيث إن رفض الطبيب لصرف الدواء دون وصفة طبية أثار غضبها مما دفعها لإخراج سلاح ناري مع إطلاق الرصاص نحو الطبيب المصري أحمد حاتم.

من هو الصيدلي المقتول في السعودية

الطبيب المصري الصيدلي الذي قتل بالغدر في المملكة العربية السعودية أثناء تأدية عمله على يد سيدة سعودية هو الطبيب أحمد حاتم أحد أطباء مركز الشهداء بمحافظة المنوفية ويبلغ من العمر حوالي 29 عام وهو يعمل  في منطقة سكاكا السعودية مُنذ فترة قصيرة بصيدلية العائلة أشهر صيدليات منطقة سكاكا.

موقف مصر من مقتل الصيدلي المصري على يد امرأة سعودية

قالت حكومة جمهورية مصر العربية بما فيهم وزيرة الهجرة أنها تشعر بالغ الحزن والأسى بمقتل الطبيب الصيدلي المصري في الممكلة العربية السعودية وقالت أن الحادثة المفجعة وطالبت الحكومة المصرية كافة السلطات السعودية باتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة والحقوق الجنائية من أجل القصاص وفقا للقانون مع التسريع في اتخاذ كافة الإجراءات التي تغلق بإرسال جثمان الفقيد رحمه الله عليه إلى موطنه جمهورية مصر العربية.

في ختام مقالنا عبر موقع الجنينة من هي السيدة التي قتلت الصيدلي المصري في جازان بالسعودية؟ اذ بينا لكم من قتل الصيدلي المصري في المملكة السعودية بالاضافة الى بعض من المعلومات عنالصيدلي .