رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي ، تطلع كثير من المعلمات و المعلمين لمعرفة نتيجة المسابقة  التي عقدتها وزارة التربية والتعليم ، و عبر موقعنا الجنينة سوف نعرف نتيجة المسابقة عبر رابط وضعته الوزراة

 مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي

قامت وزارة التربية والتعليم الفني في جمهورية مصر ،بالإعلان عن رابط لمعرفة النتيجة الخاصة بكل معلم لمسابقة التربية و التعليم و ذلك عبر بوابة الوظائف الحكومية.

و هذه الخطوة قامت بها الوزارة من أجل سد الخلل و إنقاص حجم الفجوة و العجز في عدد المعلمين في مرحلة رياض الأطفال و المرحلة الأساسية ، بهدف تطوير العملية التعليمية.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي

قامت وزارة التربية والتعليم بإدراج رابط خاص بالاستعلام عن نتيجة كل معلم على حدة عبر الرقم القومي الخاص به ، و يمكنكم الحصول على نتيجة اختبارات المعلمين الخاصة بكم من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية : من هنا.
  • قم بالضغط على الرابط الخاص بالاستعلام عن نتائج مسابقة التربية والتعليم.
  • ادخل الرقم القومي الخاص بك في التقدم للوظيفة.
  • إدخال الرقم الذي يحمل رقم الطلب ، و الذي تم الكلب من المتقدمين للاختبار الاحتفاظ به.
  • اضغط على مربع البحث.
  • انتظر مهلة ستظهر لك نتيجة تقديم الإختبار.

الرقم القومي في الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

في شهر يوليو الماضي و في خلال الفترة ما بين (٢-٢٤) تم الاعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن مسابقة ، من أجل الاتاحة للتقديم (٣٠) الف معلم لاختبار التوظيف.

حيث تقدم في هذه الفترة (٤٥.٦٦٦) متقدم و متقدمة لمسابقة التوظيف ، فيما أن من المقرر ان يتم اختيار (٣٠) ألف متقدم من مجمل الذين تقدموا و خضعوا لاختبار المسابقة من أجل التوظيف في الحكومة .

و بلغ عدد المتقدمين لوظيفة رياض الأطفال ما يقارب ٤٦ الف متقدم و متقدمة ، و قد اوفي الشروط الوظيفة ما يقارب ٣٦ الف انطبقت عليهم شروط قبول الوظيفة في السلك الحكومي.

عدد المتقدمين لوظيفة معلم مساعد

بلغ عدد المتقدمين على وظيفة معلم مساعد ، أو معلم فصل  (٨٩) الف متقدم و متقدمة ، حيث يتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة ، ان يتم عن آلية و موعد عقد الاختبار الخاص بهم  و ذلك عبر المركز الخاص بتقديم القدرات و المسابقات التابعة لوزارة التربية والتعليم.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي و وضعنا فيه رابط الاستعلام و خطوات الاستعلام و عدد المتقدمين وعدد المتقدمين لمعلم مساعد ، وذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود