فيديو.. العثور على الطفلة السورية جوى استانبولي مقتولة في حمص، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بسبب اختفاء الفتاة السورية استانبولي، مما أثار الكثير من الغضب و الحزن في الشارع السوري، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم  فيديو.. العثور على الطفلة السورية جوى استانبولي مقتولة في حمص.

العثور على الطفلة السورية جوى استانبولي مقتولة في حمص

ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم الأحد 14/ أغسطس/ 2023، بالعثور على الطفلة السورية جوى استانبولي مقتولة في حمص، التي تم اختفائها بشكل غامض في الفترة الماضية، حيث تم العثور على الفتاة و هي جثة مقتولة ، ومرمية في مكب للقمامة بالقرب من مقبرة في مدينة حمص، كما و يعتقد الكثير من الأشخاص أن هذه الجثة تعود للطفلة جوى التي فقدت من أمام منزل ذويها الأسبوع الماضي.

  • و قالت الصحافة بأنه تم العثور على الجثة، و هي موضوعة في كيس نايلون في مقبرة .
  • كما و تابع الصحفي الخاص بالصحيفة أن الطفلة المجهولة تعرضت للضرب بأداة حادة في الرأس وملامح الوجه مشوهة بالكامل.
  • و توجه أهل الطفلة إلى المشفى للتعرف على الجثة.
  • حيث أن الجثة هي مجهولة المعالم و العمر بسبب التشوه الحاصل، ولغاية الآن لم يتم التعرف على هويتها.

خطف الطفلة جوى في حمص

خلال الأسبوع الماضي تم الإعلان عن اختفاء الطفلة جوى استانبولي، و ذلك من أمام منزلها الكائن في حي المهاجرين  بحمص  في ظروف غامضة من دون التوصل إلى أي معلومات تفيد بمكان الطفلة حتى اللحظة، كما و أفاد والدها بأن الطفلة كانت تلعب أمام المنزل مع طفلة أخرى، و عندما دخلت الطفلة الأخرى إلى المنزل سألت الأم عن مكان جوى لتجد أنها اختفت من أمام المنزل.

قام الأمن الجنائي باستخدام لكلاب البوليسية في عملية البحث عن جوى، بهدف العثور على أثر لها أو دليل، و قام والد الطفلة بالمناشدة لكل من لديه معلومة عن ابنته أو أي دليل حتى ولو اعتبره غير مفيد أن يبلغ عنها لعلها تفيد بالوصول إلى أثر لها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو.. العثور على الطفلة السورية جوى استانبولي مقتولة في حمص، ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم الأحد 14/ أغسطس/ 2023، بالعثور على الطفلة السورية جوى استانبولي مقتولة في حمص، التي تم اختفائها بشكل غامض في الفترة الماضية، حيث تم العثور على الفتاة و هي جثة مقتولة ، ومرمية في مكب للقمامة بالقرب من مقبرة في مدينة حمص، كما و يعتقد الكثير من الأشخاص أن هذه الجثة تعود للطفلة جوى التي فقدت من أمام منزل ذويها الأسبوع الماضي.